×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

مصر | إنشاء أول مركز إيواء لضحايا الاتجار بالبشر

مصر | إنشاء أول مركز إيواء لضحايا الاتجار بالبشر

السفيرة نائلة جبر رئيسة لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية

+    -
15/02/2020 05:51 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت السفيرة نائلة جبر رئيسة لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، أنه تم توقيع برتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري ومجلس الطفولة والأمومة تحت رعاية لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، لإنشاء أول مركز إيواء لضحايا الاتجار بالبشر في مصر بمحافظة القليوبية.
وأضافت جبر في تصريحات لها، اليوم السبت، أن إنشاء هذا المركز يأتي ضمن استراتيجية اللجنة وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للجنة برعاية وتعزيز ضحايا الاتجار بالبشر، والإسراع في تنفيذ مركز الإيواء لهم، وإعداد القائمين على العمل بالمركز، مؤكدة أن اللجنة تقوم بتدريب جميع العاملين بالمركز، كما تم تخصيص ميزانية إضافية من وزارة التضامن الاجتماعي للمركز لتجهيزه على أعلى مستوى سواء من الناحية التقنية أو البشرية.
وأشارت رئيسة لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر أن هذا المركز يعد الأول من نوعه في مصر للرعاية وتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر إسنادًا للمعايير الدولية في إعداد تلك النوعية من المراكز.
المصدر: ا ي

الاتجار بالبشر  ضحايا  مركز إيواء  إنشاء  السفيرة نائلة جبر رئيسة لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع