×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

حريق

+    -
19/09/2019 08:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر قضائية بنيابة العجوزة في الجيزة، بأن الحريق الذي نشبّ بإحدى دور رعاية المُسنين، الاثنين الماضي، وأسفر عن مصرع مُسنة، سببه ماسًا كهربائيًا بجهاز تكييف، داخل حجرة المُسنة، ولا توجد شبهة جنائية ورائه.
 
تبين من التحقيقات الأولية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، أن دار «نور الفؤاد للنقاهة ورعاية المُسنين»، الكائنة بالقرب من شارع شهاب في المهندسين، لا تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
 
قال شهود عيان إنهم فوجئوا بصريخ مصدره برج الفؤاد، الكائن به الدار، وشاهدوا تصاعد الأدخنة من المبنى، وعقب حضور قوات الحماية المدنية عرفوا بأن الحريق نشب بإحدى الغرف، وأسفر عن مصرع مُسنة تُدعى «نيفين.م»، 67 سنة، قعيدة، فأتت عليها النيران وأدت لتفحم جثمانها.
 
طلبت النيابة من خبراء الأدلة الجنائية تحديد بداية الجريق ونهايته والأدوات المُستخدمة في إحداثه، كما صرحت بدفن جثة المتوفاة بعد الاستماع لأقوال مسؤولى الدار ومالكه والموظف مكتشف الحادث، فضلاَ عن تحريات أجهزة الأمن، واستدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالهم.
المصدر: م,ي

نيابة العجوزة  حوادث مصر  دار مسنين  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع