×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

حريق

+    -
19/09/2019 08:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر قضائية بنيابة العجوزة في الجيزة، بأن الحريق الذي نشبّ بإحدى دور رعاية المُسنين، الاثنين الماضي، وأسفر عن مصرع مُسنة، سببه ماسًا كهربائيًا بجهاز تكييف، داخل حجرة المُسنة، ولا توجد شبهة جنائية ورائه.
 
تبين من التحقيقات الأولية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، أن دار «نور الفؤاد للنقاهة ورعاية المُسنين»، الكائنة بالقرب من شارع شهاب في المهندسين، لا تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
 
قال شهود عيان إنهم فوجئوا بصريخ مصدره برج الفؤاد، الكائن به الدار، وشاهدوا تصاعد الأدخنة من المبنى، وعقب حضور قوات الحماية المدنية عرفوا بأن الحريق نشب بإحدى الغرف، وأسفر عن مصرع مُسنة تُدعى «نيفين.م»، 67 سنة، قعيدة، فأتت عليها النيران وأدت لتفحم جثمانها.
 
طلبت النيابة من خبراء الأدلة الجنائية تحديد بداية الجريق ونهايته والأدوات المُستخدمة في إحداثه، كما صرحت بدفن جثة المتوفاة بعد الاستماع لأقوال مسؤولى الدار ومالكه والموظف مكتشف الحادث، فضلاَ عن تحريات أجهزة الأمن، واستدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالهم.
المصدر: م,ي

نيابة العجوزة  حوادث مصر  دار مسنين  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع