×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

مصر... إصابة 37 طالبا في انقلاب أتوبيس رحلات

مصر... إصابة 37 طالبا في انقلاب أتوبيس رحلات

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصيب 37 طالبا، صباح اليوم الجمعة، في حادث انقلاب أتوبيس رحلات مدارس، في بـالكيلو 5 طريق "قنا - سفاجا" جنوب شرقي مصر.
وذكر موقع "بوابة الأخبار" أن سيارات الإسعاف قامت على الفور بنقل جميع المصابين لمستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج.
وأضاف أن غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، تلقت بلاغا بانقلاب أتوبيس رحلات بالكيلو 5 طريق سفاجا - قنا تابع لإحدى المدارس بمحافظة قنا.
وتم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 37 شخصا جميعهم من طلاب إحدى المدارس، وتم نقلهم لمستشفى سفاجا المركزى لتلقي العلاج اللازم.
ونقل الموقع عن مصدر مصدر طبي، قوله إن حالة المصابين جميعها خفيفة، وعبارة عن كدمات وإصابات سطحية وجروح بسيطة وكسور وجار عمل الإسعافات اللازمة.
المصدر: س . ن

حادث اتوبيس طلاب  حادث طلاب في مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع