×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من عودة 8200 مصري بالخارج بسبب قرار لوزير الكهرباء.. التفاصيل ::: وزير الدفاع الكويتي يحيل مخالفات حساب صندوق الجيش الي النائب العام ::: بشائر الخير تهل من الامارات ..20 مليار دولار في طريقهم لمصر ::: ’خيول وطائرات في السماء‘‘.. مراسم استقبال تاريخية للرئيس السيسي في قصر الوطن بأبوظبي ::: تطبيق (مصريون في الكويت) .. لمتابعة كل جديد لحظة بلحظة ::: الكويت | الغانم: لا نية حالياً لحل مجلس الأمة ::: رسميا.. الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها ::: الكويت | الرئيس الغانم: لم اتسلم رسميا شيئا بخصوص استقالة الحكومة.. وهو وارد جدا ::: عاجل .. انباء عن تقديم الحكومه الكويتيه لاستقالتها ::: أسعار السيارات اليوم في مصر بعد التخفيضات الأخيرة وطرح موديلات 2020 ::: البقاء لله .. الكويت تفقد العم ناصر الساير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 14 نوفمبر ::: نائب محافظ البحيرة تكشف آخر مستخدات حادثة تسريب الغاز ::: بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة ::: موعد مباراة سوريا والصين اليوم 14/11/2019 بتصفيات كأس العالم - آسيا والقنوات الناقلة :::

مصري ينصب على صديقه ويستولي على تحويشة عمره في الكويت

مصري ينصب على صديقه ويستولي على تحويشة عمره في الكويت

الداخلية الكويتية

+    -
13/08/2019 10:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت صحيفة كويتية، اليوم الثلاثاء، أن مصريًا اتهم أحد أبناء جاليته بالنصب والاحتيال عليه بعدما أوهمه بشراء أثاث مستعمل والاتجار به والاستيلاء على مبلغ 500 دينار وتوارى عن الأنظار.
وأشارت الصحيفة إلى أن المجني عليه توجه إلى أحد أقسام الشرطة وأبلغ بأن صديقه وهو أحد أبناء جاليته أوهمه بالمشاركة معه في مشروع شراء أثاث مستعمل والاتجار به، حيث دفع له مبلغ 500 دينار، وبعد أن تسلم المتهم المبلغ توارى عن الأنظار وأغلق هاتفه النقال، وعندما توجه إلى مسكنه اتضح له أنه ترك الملحق الذي كان يقطن به، وزوّد الشاكي رجال الأمن ببيانات صديقه النصاب.
وأفاد مصدر أمني بأنه «تم تسجيل قضية نصب واحتيال وأحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».
المصدر: ف.و

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع