×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

مصري يطلق النار على مركبة إسرائيلية

مصري يطلق النار على مركبة إسرائيلية

مصري يطلق النار على مركبة إسرائيلية

+    -
29/11/2018 11:57 ص
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
الدولة العبرية تنشر «قططها الصحراوية» على الحدود
أعلن ضابط إسرائيلي رفيع المستوى في القيادة الجنوبية، أمس، أن شرطياً مصرياً مجنّداً أطلق النار على مركبة قائد كتيبة «الفهد» الإسرائيلية قرب الحدود.
وذكرت صحيفة «هآرتس» أن الحادث وقع السبت الماضي، وأكدت أن الجيشين المصري والإسرائيلي فتحا تحقيقاً مشتركاً في الحادث.
ونقلت عن الضابط الإسرائيلي: «نحن لا نستطيع أن نؤكد إن كان إطلاق النار تم عن قصد أو بالخطأ، فهذا حادث خطير وغير مألوف في تلك المنطقة»، مضيفاً أن الجيش المصري يعمل تحت ضغط كبير بسبب الحرب التي يشنها ضد تنظيم «داعش» في سيناء وجماعات تهريب المخدرات على النقاط الحدودية.
من ناحية ثانية، أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس، تأسيس لواء جديد يحمل اسم «باران»، تكون مهمته حماية الحدود مع مصر.
وذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت»، أن اللواء مختلط من الإناث والذكور، وهو مكون من كتيبتين هما «الفهد»، و«كاراكال» والتي تسمى (القطط الصحراوية النسائية).
وأشارت إلى أن الهدف من اللواء، هو تعزيز بناء قوة الكتيبتين تحت قائد واحد، وهو العقيد إسحاق بن البساط، واستمرار مهمة حماية الحدود مع سيناء.
في سياق آخر، أعلن مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة داني دانون مساء الثلاثاء، أن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبلغت بلاده أنها ستعرض «صفقة القرن» مطلع العام 2019، مما قد يجنب التداخل مع الانتخابات في الدولة العبرية.
إلى ذلك، بدأ الجيش في تفعيل موقع القيادة العليا السري في مقر وزارة الأمن تحت الأرض في تل أبيب، والذي استمر بناؤه 10 سنوات، وسيتم افتتاحه رسمياً بعد أسابيع معدودة، وسيطلق عليه اسم «قلعة صهيون».
وقال مسؤول الجبهة الداخلية تمير يدعي، إن الحرب المقبلة ستكون أشد إيلاماً على الجبهة الداخلية ولن تنحصر على المناطق القريبة من جبهات القتال، مضيفاً أن معظم الإسرائيليين سيختبئون في الملاجئ في المواجهة المقبلة.
ميدانياً، أصيب أربعة فلسطينيين جراء انفجار وقع في أحد المنازل شرق البريج، فيما اعتقلت قوة إسرائيلية نائب أمين سر «فتح» في القدس عادل أبو زنيد، بعد أن نصبت له كمينا أثناء توصيل زوجته للطبيب.
وفي الرياض، أعلن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبد الله الربيعة في مؤتمر صحافي مع مفوض عام وكالة «الأونروا» بيار كرانبول عن تقديم مبلغ 50 مليون دولار إلى الوكالة.
وفي أنقرة، أشاد الرئيس رجب طيب أردوغان بتضحيات الشعب الفلسطيني دفاعا عن القدس، وقال إن تركيا «ستمنع المحتلين من إطفاء قناديل المدينة المقدسة» عبر تشجيع مواطنيها على زيارتها.
المصدر: وكالات

مصري  مصر  الدولة العبرية  إسرائيل  قططها الصحراوية  الحدود  مصري يطلق النار على مركبة إسرائيلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع