×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| تفاصيل أوقات عمل الأنشطة والمحلات التي ستعمل مع بداية عيد الفطر ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: تقديم جزء ثالث من "الاختيار" وهذا الفنان سيشارك في بطولته ::: فرجاني ساسي يعلق على التعادل الإيجابي مع الأهلي ::: "غير كويتي" سرق وافد في الكويت وضرب شرطي ::: الصحة المصرية تعلن عن ارتفاع جديد في اصابات كورونا ::: تعرف على تفاصيل طقس الثلاثاء في مصر ::: بينهم أطفال.. ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 21 شهيدا ::: الكويت.. حريق منزل في الجهراء أدى إلى وفاة وافدين ::: نجم الأهلي ينتقل إلى نادي السالمية الكويتي ::: شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر ::: حلا شيحة ترتدي الحجاب مجددًا بعد زواجها بمعز مسعود ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: المخابرات المصرية تحبط مؤامرة عالمية وتكشف مفاجأة بمساعدة تركية ::: عاجل.. مجلس الوزراء يقرر إنهاء الحظر الجزئي بالكويت ::: شيخ الأزهر يستنكر الصمت العالمي تجاه إرهاب الصهاينة في الأقصى :::

مصري يضمن زميله بـ150 ألف ريال بالسعودية بعد دخوله العناية المركزة والأخير يتوفى

مصري يضمن زميله بـ150 ألف ريال بالسعودية بعد دخوله العناية المركزة والأخير يتوفى

الشاب أحمد سمير

+    -
10/04/2021 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
تدوال عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من أعضاء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، صورًا لشاب مصري مقيم في المملكة العربية السعودية يدعى أحمد سمير، موضحين أنه قام بضمان صديق له في مبلغ 150 ألف ريال سعودي حتى يُكمل علاجه اا أنه توفي لتنطلق بعدها المساعدات من المصريين لسداد ديون أحمد.
 
وتبدأ القصة بحدوث وعكة صحية لاحد أصدقاء أحمد وترفض احدي المستشفيات في المملكة العربية السعودية استقباله قبل توقيع الأخير على بعض الأوراق والحسابات المالية ليظل بعدها صديقه في المستشفي لمدة 7 أشهر في غيبوبة كان خلالها دائم التردد على المستشفي من أجل الأطمنئان على حالته الصحية.
 
وأوضح مستخدمو مواقع التوصل الاجتماعي، أن التامين في المملكة العربية السعودية تحمل 500 ألف ريال من مستحقات المستشفي فيما تحمل أحمد باقي المستحقات التي بلغت 600 ألف ريال لم يتمكن من سدادها بشكل كامل حيث تبقى مستحقات بلغت 200 ألف ريال مما دفع المستشفي إلى إقامة دعوي قضائية عليه ليتدخل بعدها أفراد الجالية المصرية في السعودية ليدشنوا حملة لجمع التبرعات لسداد بقية المستحقات.
 
كما أكد أعضاء الجالية علي ضرورة تقديم الدعم والمساندة لأحمد نظراً لتدهور أوضاعه المادية في المملكة وفي مصر بسبب تفرغة لرعاية صديقة وتحملة لمستحقات المستشفي.
 
 
المصدر:

المصريين في السعودية  المصريين في الخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع