×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

مصري في الكويت يوجه نداء لوزير الكهرباء بمصر "أولادنا في خطر"

مصري في الكويت يوجه نداء لوزير الكهرباء بمصر "أولادنا في خطر"

مصري في الكويت يوجه نداء لوزير الكهرباء بمصر "أولادنا في خطر"

+    -
24/09/2020 12:00 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه ياسر جمال محمد عبدالعال، أحد المصريين المقيمين في الكويت نداء إلى وزير الكهرباء المصري، الدكتور محمد شاكر، بشأن محول الكهرباء في عزبة عبدالعليم بمركز ديروط، محافظة أسيوط.
وناشد المواطن المصري عبر رسالة إلى موقع "مصريون في الكويت" وزير الكهرباء بنقل المحول الي مكان امن بعيدا عن الاطفال.
وقال في رسالته إن المحول تم تركيبه اليوم في مكان خطر بسبب عدم وجود كابل يصل به لمكان أكثر أمانا، موضحا أنه سبق لانواع تلك المحولات المغلقة التسبب في قتل الاطفال اثر التسرب الارضي وتلامس كابلات من الداخل في جسم المحول نتيجة قفلات او انصهار أحد الكابلات، وحدث ذلك في قرى عده منها قرية دشلوط.
وتابع: " يوجد مكان آمن على بعد ١٥٠ متر من الموقع الجديد للمحول ولا إليه الأاطفال ولكن مدير شبكة ديروط رفض نقله لعدم وجود كابل بمسافة ١٥٠ مترا ،
وعرض المواطن تحمل الأهالي لقيمة سعر الكابل "150 متر" وتكاليف نقل المحول للمكان الآمن حماية للأطفال ومنعا لوقوع حوادث جديدة كما حدث في فرى أخرى .
 للتواصل مع صاحب الشكوى ياسر جمال محمد عبدالعال على رقم 01220804952
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
المصدر:

مصري في الكويت   وزير الكهرباء   مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع