×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية :::

مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله

مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله

صورة موضوعية

+    -
14/12/2019 12:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مدعون اتحاديون في أمريكا، أمس الجمعة، إن رجلا من ولاية ماساتشوستس أقر بأنه مذنب في الاحتفاظ بوثائق سرية تخص وزارة الدفاع الأمريكية في منزله دون تصريح مناسب.

ووفقا لواشنطن "بوست" أقر أحمد الهادي ياسين سراج الدين، 66 عامًا ، وهو مولود في مصر ويحمل الجنسية الأمريكية، بأنه مذنب للاحتفاظ عمدًا بمعلومات الدفاع الوطني.

وذكر مكتب المدعي العام الأمريكي أندرو ليلينج أن المتهم قد يواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 10 سنوات.

وأوضح ممثلو الادعاء أن عملاء اتحاديين قاموا بتفتيش منزله وعثروا على آلاف الوثائق الورقية والملفات الإلكترونية الخاصة بشركة Raytheon للصناعات العسكرية أو وزارة الدفاع والتي تم تصنيف الكثير منها على أنها تحتوي على "معلومات سرية".

وأوضحت الصحيفة أن 5 من تلك الملفات تتعلق ببرامج عسكرية أمريكية تشمل أنظمة للدفاع الصاروخي ومصنفة "سرية".

وعمل سراج الدين كمهندس برمجة في شركة Raytheon العسكرية منذ عام 1997 لكن تم فصله في 2017، حيث كان يمتلك تصريحا أمنيا مكنه من استكمال المهام في العديد من العقود الدفاعية التي تنطوي على تكنولوجيا الرادار.

وتقول الشركة إن سراج انتهك أمن الشركة أثناء التحقيق معه بتهمة الاحتيال والتلاعب في توقيت انتهاء صلاحية التصريح.

المصدر: ص.ب

مصري  اسرار عسكرية أمريكية  اخفاها في منزلة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع