×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان :::

مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله

مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله

صورة موضوعية

+    -
14/12/2019 12:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مدعون اتحاديون في أمريكا، أمس الجمعة، إن رجلا من ولاية ماساتشوستس أقر بأنه مذنب في الاحتفاظ بوثائق سرية تخص وزارة الدفاع الأمريكية في منزله دون تصريح مناسب.

ووفقا لواشنطن "بوست" أقر أحمد الهادي ياسين سراج الدين، 66 عامًا ، وهو مولود في مصر ويحمل الجنسية الأمريكية، بأنه مذنب للاحتفاظ عمدًا بمعلومات الدفاع الوطني.

وذكر مكتب المدعي العام الأمريكي أندرو ليلينج أن المتهم قد يواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 10 سنوات.

وأوضح ممثلو الادعاء أن عملاء اتحاديين قاموا بتفتيش منزله وعثروا على آلاف الوثائق الورقية والملفات الإلكترونية الخاصة بشركة Raytheon للصناعات العسكرية أو وزارة الدفاع والتي تم تصنيف الكثير منها على أنها تحتوي على "معلومات سرية".

وأوضحت الصحيفة أن 5 من تلك الملفات تتعلق ببرامج عسكرية أمريكية تشمل أنظمة للدفاع الصاروخي ومصنفة "سرية".

وعمل سراج الدين كمهندس برمجة في شركة Raytheon العسكرية منذ عام 1997 لكن تم فصله في 2017، حيث كان يمتلك تصريحا أمنيا مكنه من استكمال المهام في العديد من العقود الدفاعية التي تنطوي على تكنولوجيا الرادار.

وتقول الشركة إن سراج انتهك أمن الشركة أثناء التحقيق معه بتهمة الاحتيال والتلاعب في توقيت انتهاء صلاحية التصريح.

المصدر: ص.ب

مصري  اسرار عسكرية أمريكية  اخفاها في منزلة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع