×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود

مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود

إنا لله وإنا إليه راجعون

+    -
21/09/2020 08:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
خالص العزاء إلى الدكتورة/ رندا أبو السعود وزوجها الدكتور/ محمد الجوهري (العاملين بوزراة الصحة الكويتية)

مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود

يتقدم مؤسس موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) الصحفي/ أسامة جلال وفريق عمل الموقع بخالص العزاء إلى الدكتورة/ رندا أبو السعود وزوجها الدكتور/ محمد الجوهري (العاملين بوزراة الصحة الكويتية) في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى.. المربي الفاضل وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا

المرحوم الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبو السعود

والذي توفي فجر اليوم الأثنين الموافق 21 سبتمبر 2020.. راجين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم.

اللهمّ اجعله في بطن القبر مطمئنّاً، وعند قيام الأشهاد آمناً، وبجود رضوانك واثقاً، وإلى أعلى درجاتك سابقاً.. اللهم اجعل عن يمينه نوراً، حتّى تبعثه آمناً مطمئنّاً في نورٍ من نورك. اللهمّ انظر إليه نظرة رضا، فإنّ من تنظُر إليه نظرة رضاً لا تعذّبه أبداً. اللهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع