×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

مصريون في الكويت ينعي الشابة (روان شريف النوبي)

مصريون في الكويت ينعي الشابة (روان شريف النوبي)

+    -
14/10/2018 07:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي موقع (مصريون في الكويت WWW.EGKW.COM) الفتاة الشابة روان شريف أبنة الأخ والصديق العزيز شريف النوبي وزوجته السيدة ريم عادل المدرسة بالمدرسة البريطانية في الكويت والتي وافاها الأجل المحتوم مساء أمس السبت الموافق 14 أكتوبر 2018 أثر حادث أليم على طريق محور المشير بالتجمع الخامس بالقاهرة.
والشابة روان من مواليد الكويت وعاشت فيها سنوات طويلة مع أسرتها وكانت تدرس حاليا بالفرقة الثانية بكلية الفنون التطبيقية بالقاهرة.. نسألكم الدعاة لها بالمغفرة ولأبويها الصبر والسلوان.. لا أراكم الله مكروها في عزيز غال..
إنا لله وإنا إليه راجعون.
المصدر: خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع