×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية

إنا لله

+    -
09/08/2020 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور له.
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن الأسى ينعي الصحفي/ أسامة جلال مؤسس موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) وفريق عمل الموقع الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله أحد أبرز وأميز الكتاب في العمارة الإسلامية وصاحب العديد من الكتب التراثية الإسلامية والذي عمل بالكويت لسنوات عديدة ليعود بعد الغزو إلى مصر ويستكمل إبداعاته التراثية الإسلامية.
والأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله هو والد الدكتور إيهاب عبدالله أمين سر مجلس الجالية سابقا والأستاذة هالة وكيلة مدرسة بالكويت.
تشيع الجنازة ظهر اليوم الأحد الموافق 9-8-2020 بمدافن الأسرة في مدينة العبور بالقاهرة.. وللاستفسار هاتف رقم: 00201006694233
رحم الله الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله وأدخله فسيح جناته.. ونسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور له.
(إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)
المصدر: مصريون في الكويت

#مصريون في الكويت  #ينعي الأستاذ الجليل  #عبدالغني عبدالله  #والد الدكتور إيهاب  #أمين سر مجلس الجالية. 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع