×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج السيسي في الكويت " شاركونا "

+    -
21/08/2019 11:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دشن موقع مصريون في الكويت،  هشتاج السيسي في الكويت، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيق خلال نهاية الشهر الجاري.
ويحل فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفا على أخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد نهاية الشهر الجاري.
وبهذه المناسبة يدعوكم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) لطرح كل ما يجول بخاطركم كمصريين مقيمين في الكويت على سيادة الرئيس من خلال نشره عبر الموقع.. فنحن نرحب بنشر كل أفكار ورؤى تفيد بلدنا وترشد قيادتنا.. وكما عودناكم دائما بتناول كل القضايا والأطروحات التي تهمكم.
شارك وارسل مساهمتك سواء الترحيبية أو التي بها عرض لرؤى وافكار وقضايا مع الحرص على أن تكون مساهمتك مرتبة وسليمة قدر الامكان لغويا حيث أننا سننشر كل ما يصلنا كما هو دون تقويم أو تصحيح لغوي.
ضع مشاركتك في تعليق أسفل هذه الصفحة حيث سنقوم بتجميع هذه التعليقات ونشرها بشكل بارز لتصل لسيادة الرئيس.
تحيا مصر.. عاشت الكويت.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصريون في الكويت   هشتاج السيسي في الكويت   السيسي بالكويت  السيسي  الكويت  السيسي يزور الكويت  #السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الخميس 22 أغسطس 2019 03:48 ص
اتمنى أن تلغى المشروعات الصغرى والحكومية عشان والله تعبنا ولو تكرمت ملف الأمنى فى بلدى كبير وخطير وعاوزينه بسرعة عشان خايف على اهلى والتعليم كمان ياريس ووفقكم الله فى ماتقوم بانجازة وشهادة لله الدولة المصرية بتحارب عشان تعمل بلد ووالله ماشوفناها فى اى دولة بالعالم واحنا كمان عارفين مشاكلنا كتيرة وكمان تركنا لسنين طويلة وكان الوعى وعى زاءف وعلاوة بلدنا عندك تتحملنا عشان بجد احنا مالقيناش اللى يقول لنا مشكلة بلدنا وكان جزء من التوصيف لحجم المشكلة مش حقيقى فدمتم لنا فخرا ولبلدنا سندا وعزا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه