×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج السيسي في الكويت " شاركونا "

+    -
21/08/2019 11:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دشن موقع مصريون في الكويت،  هشتاج السيسي في الكويت، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيق خلال نهاية الشهر الجاري.
ويحل فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفا على أخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد نهاية الشهر الجاري.
وبهذه المناسبة يدعوكم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) لطرح كل ما يجول بخاطركم كمصريين مقيمين في الكويت على سيادة الرئيس من خلال نشره عبر الموقع.. فنحن نرحب بنشر كل أفكار ورؤى تفيد بلدنا وترشد قيادتنا.. وكما عودناكم دائما بتناول كل القضايا والأطروحات التي تهمكم.
شارك وارسل مساهمتك سواء الترحيبية أو التي بها عرض لرؤى وافكار وقضايا مع الحرص على أن تكون مساهمتك مرتبة وسليمة قدر الامكان لغويا حيث أننا سننشر كل ما يصلنا كما هو دون تقويم أو تصحيح لغوي.
ضع مشاركتك في تعليق أسفل هذه الصفحة حيث سنقوم بتجميع هذه التعليقات ونشرها بشكل بارز لتصل لسيادة الرئيس.
تحيا مصر.. عاشت الكويت.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصريون في الكويت   هشتاج السيسي في الكويت   السيسي بالكويت  السيسي  الكويت  السيسي يزور الكويت  #السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الخميس 22 أغسطس 2019 03:48 ص
اتمنى أن تلغى المشروعات الصغرى والحكومية عشان والله تعبنا ولو تكرمت ملف الأمنى فى بلدى كبير وخطير وعاوزينه بسرعة عشان خايف على اهلى والتعليم كمان ياريس ووفقكم الله فى ماتقوم بانجازة وشهادة لله الدولة المصرية بتحارب عشان تعمل بلد ووالله ماشوفناها فى اى دولة بالعالم واحنا كمان عارفين مشاكلنا كتيرة وكمان تركنا لسنين طويلة وكان الوعى وعى زاءف وعلاوة بلدنا عندك تتحملنا عشان بجد احنا مالقيناش اللى يقول لنا مشكلة بلدنا وكان جزء من التوصيف لحجم المشكلة مش حقيقى فدمتم لنا فخرا ولبلدنا سندا وعزا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه