×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

مصريون في الكويت يتقدم بخالص العزاء للسيدة الفاضلة سهير القاضي في وفاة إبن شقيقتها "ماجد"

مصريون في الكويت يتقدم بخالص العزاء للسيدة الفاضلة سهير القاضي في وفاة إبن شقيقتها "ماجد"

المغفور له بإذن الله " ماجد " إبن شقيقة السيدة الفاضلة سهير القاضي

+    -
01/07/2020 03:09 م
كتب : مصريون في الكويت
يتقدم موقع مصريون في الكويت " www.egkw.com "، ومؤسس الموقع الكاتب الصحفي أسامة جلال، وفريق العمل، بأحر التعازي للسيدة الفاضلة سهير القاضي، أمين سر مجلس الجالية المصرية بالكويت سابقًا، في وفاة المغفور له ابن شقيقتها " ماجد".
وتقام صلاة الجنازة ودفن المغفور له بإذن الله " ماجد " اليوم بمقابر القوات المسلحة بجوار مسجد المشير بالتجمع الخامس، ويتم التجمع الساعة ٣ ظهرا أمام مسجد المشير في إتجاه مدينه نصر.
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت     خالص العزاء   السيدة الفاضلة   سهير القاضي   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع