×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا :::

مصريون في الكويت يتظاهرون إلكترونيا حبا في الأمير.. خطاك السو يا صاحب السمو

مصريون في الكويت يتظاهرون إلكترونيا حبا في الأمير.. خطاك السو يا صاحب السمو

مصريون في الكويت يتظاهرون إلكترونيا حبا في الأمير.. خطاك السو يا صاحب السمو

+    -
27/08/2019 03:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
جاءت الأنباء الخاصة بتعافي صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ،من العارض الصحي الذي تعرض له بمثابة الخبر السعيد والبشرة لكل المقيمين بدولة الكويت من مواطنين أو وافدين وعلى رأسهم أبناء الجالية المصرية بالكويت.
وانهالت التعليقات من المصريين المقيمين بالكويت فور نشر خبر على موقع "مصريون في الكويت" عن تعافي سمو الأمير من العارض الصحي، في مظاهرة حب تعبر عن المشاعر الفياضة التي يكنها المصريين للأمير، ومدى السعادة التي غمرت قلوبهم فور الاطمئنان على صحته والتي تعد بشرة خير قبل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت المقرر لها السبت المقبل.
وتلقى موقع "مصريون في الكويت" سيلا من تعليقات المصريين للتهنئة بتعافي الأمير سواء على الموقع أو على صفحة الفيس بوك الخاصة بنا، وشملت التعليقات عبارات التهنئة والدعوات للأمير بتمام الصحة والعافية .
وينقل الموقع جزءًا من عاصفة التعليقات التي أطلقها المصريين ودعواتهم للأمير، داعين الله عز جل أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يديم عليه هذا الحب الجارف.
و كان من أبرز التعليقات المهنئة للأمير على الشفاء رسالة من عضوة الموقع المقيمة في مصر،«إيمي ملاك الحياة» والتي بعثت رسالة حب للأمير ، قالت فيها: «سلامتك يا قمررررر ربنا يحفظك من كل سوء لو بأيدى كنت سافرت اطمنت على معاليك
 
 
ودعا عضو الصفحة «ياسر القصبي» للأمير أن يشفيه الله عز وجل شفاء لا يغادر سقما، وهو ما كرره العضو ««الشازلي أبو عبد الرحمن» قائلا: «شفالك الله وعافاك وأطال عمرك»
العضوة «نور أبو عيشة» هنأت الأمير على الشفاء ، قائلة: عودا حميدا ا صاحب السمو»، بينما دعت العضوة «أم محمود» للأمير قائلة: «ربنا يبارك فيك ويحفظك ويجعله في مزان حسناتك»، ليكمل العضو «مدحت البكي» الدعاء قائلا: «شافاك الله وعافاك يا أمير الإنسانية.
 
 
وتوالت التعليقات والدعاء للأمير، فقالت العضوة «فوزية البسطويسي»: شفاك الله وعافاك من كل داء ربنا يديم عليك الصحة والعافية، وأضاف العضو "رامي عيطة"، قائلا: « أدام الله لك الصحه والعافيه وطول الله فى عمرك»
وهنأ العضو «منتصر محبة» الأمير على الشفاء، قائلا: « عودا حميدا يا صاحب السمو»، ودعا الضو «أو إسلام الدولي للأمير، قائلا: « ادام الله عليك الصحة والعافية سمواللامير امير الانسانية».
 
 
تواصلت التهاني بتعافي الأمير ، فقال العضو«أبو محمود عامر»: «الف الف سلامه والحمد لله على سلامتك يا شيخ صباح الاحمد حفظك الله وأدام عليك الصحه وحفظ الكويت وشعبها المحترم الطيب»، ليضيف العضو «الف الف سلامة عسى ماشر ربنا يشفيك ويعافيك»
ويأتي الدعاء مجددا من العضو «ابو محمد المصري»، قائلا: « شفاك الله وعافاك وأطال الله في عمرك يا أمير الإنسانية»، ليواصل العضو «محمود بغدادي الدعاء، قائلا: شفاك الله وعافاك ياشيخ صباح وآدم الله عليك الصحه ..وحفظ الله الكويت واهلها»
 
 
استمر أعضاء الموقع في رسائل التهاني بشفاء الأمير، فقال العضو «شعبان عبد العظيم»: « سمو الامير الانسان حمدلله علي سلامتك وماتشوف شر اللهم امين»، ليكمل العضو «عماد السيد، قائلا: اجر وعافيه وربنا يطمنا عليك ياسمو الامير»،
ودعا العضو «عمرو حامد محمد جويدة» للأمير قائلا: "شفاك الله وعافاك وأطال عمرك»، وأكمل العضو «محمود كمال»، قائلا«شفاك الله وعفاك يا أمير الإنسانية»
 
 
بعث عضو الموقع«خالد سعد أبو الفضل» رسالة حب للأمير، قائلا: « سلامات على الوجة البشوش الطيب الطاهر متعك الله بالصحة والعافية سمو الامير وبارك الله فى الكويت وشعبها»
ودعا العضو «الحاج صفوت الرفاعي»، للأمير ، قائلا: « سلمات ماتشوف شر اجر وعافيه ان شاء الله حفظك الله ورعاك»، كما دعا له العضو «أحمد عبد النعيم »، قائلا: «سلامات. ألف سلامة عليك يا سمو الأمير»
 
استمر سيل التهاني بتعافي الأمير في التدفق، فقال العضو «مختار سليم»: «الف مليون سلامة على قائد الانسانية في العالم حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت»، وقال العضو «ميخائيل نوار» : ألف سلامة عليك يا أمير الإنسانية»
ودعا العضو «محمد عبد النعيم زكي للأمير قائلا: "سلامات. ما تشوف شر يا سمو الأمير»، وكرر العضو «ناصر أبوشيت الدعاء للأمير، قائلا: « الف مليون سلامه على امير انا ربنا يشفيك ويعافيك ويدك الصحه والعافية يا رب العالمين».
 
شاهد جزء اّخر من التعليقات 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كما انهالت مئات التعليقات على الموقع التي تهنيء الامير والشعب الكويتي بشفاء سموه .. خطاك السو يا سمو الامير
المصدر: مصريون فى الكويت

صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  مصريون في الكويت  أبناء الجالية المصرية بالكويت  الفيس بوك  الرئيس عبد الفتاح السيسي  الكويت  مصر  خطاك السو يا صاحب السمو  مصريون في الكويت يتظاهرون إلكترونيا حبا في الأمير  تعافي صاحب السمو أمير الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع