×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

مصرية لرجال الأمن: مجهول دخل شقتي وهدّد ابنتي بالقتل

مصرية لرجال الأمن: مجهول دخل شقتي وهدّد ابنتي بالقتل

صورة موضوعية

+    -
18/07/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سجلت مصرية قضية تهديد بالقتل بحق شخص ملثم اقتحم شقتها ليلاً، وهدد ابنتها بالقتل إن لم تعطه ما لديها من أموال، وبعدما أشهرت سكيناً في وجهه توارى عن الأنظار، وجار البحث والتحري لكشف ملابسات ما حصل. المصرية (30 عاماً) قصدت أحد المخافر وهي بحال هستيرية وروت لرجال الأمن قصة أشبه بالخيال إلا أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادتها وتعاملوا مع بلاغها بجدّية تامّة، حيث قالت إنها كانت تغطّ في نوم عميق ليلاً، ولم تصحُ إلا على صوت صراخ ابنتها الصغيرة، حيث فوجئت بشخص غريب يمسك بها ويهدّد بذبحها إن لم تزوده بما لديها من أموال، فأشهرت في وجهه سكيناً كانت بجانبها وهدّدته بالقتل فترك المكان وهرب إلى جهة غير معلومة.

ووفق مصدر أمني فإن الشاكية أكدت لرجال الأمن عدم معرفتها بالملثم، وأوضحت أنه لا توجد آثار كسر على الباب، وعندما خرج تركه مفتوحاً، وفي ضوء أقوالها تم إخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شروع في السرقة باستخدام العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للوقوف على صحّة ادعاءات المجني عليها والبحث والتحري عن الجاني في حال ثبوت صحّة ما قالته الشاكية، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

المصدر: ر.أ

مصرية لرجال الأمن  الوافدين  مجهول دخل شقتي  هدد ابنتي بالقتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع