×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث :::

مصرية ضحية استيراد السيراميك

مصرية ضحية استيراد السيراميك

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 12:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
وعدها بالربح وتسلّم منها 2600 دينار .. التفاصيل

وقعت مصرية ضحية عملية نصب واحتيال الذي أوهمها باستيراد السيراميك، واستولى على 2600 دينار، وسجلت بحقه قضية.

وقال مصدر أمني إن «مصرية قصدت أحد مخافر محافظة الأحمدي وأبلغت بأن أحد أبناء جاليتها يعمل في مجال السيراميك، وأقنعها بمشاركته واستيراد كمية من السيراميك بأسعار زهيدة، وبعد إجراء الحسبة طلب منها مبلغ 2600 دينار على أن يقوم ببيع البضاعة فور وصولها لتأخذ نصيبها من الأرباح التي سيجنيها من خلال الصفقة الرابحة».

وأضاف المصدر أن «المجني عليها اضطرت للاقتراض من أحد البنوك ودفعت لابن بلدها المبلغ وبعد مرور الوقت الذي حدده لها، طالبته بالأرباح فبدأ يتهرّب منها ولم يرد على اتصالاتها، فتوجهت إلى مسكنه وفوجئت بأنه ترك الشقة وغادر إلى مكان آخر، فانتظرت لعله يقوم بالاتصال بها إلا أنه قام بتغيير رقم هاتفه واختفى تماماً، وزوّدت الأمنيين ببياناته وسجلت بحقه قضية نصب واحتيال أحيلت إلى المباحث لضبطه وإحضاره والتحقيق معه».

المصدر: ر.أ

وافدين  مصرية  ابناء جاليتها  مخفر  وزارة الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع