×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين :::

مصرية ضحية استيراد السيراميك

مصرية ضحية استيراد السيراميك

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 12:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
وعدها بالربح وتسلّم منها 2600 دينار .. التفاصيل

وقعت مصرية ضحية عملية نصب واحتيال الذي أوهمها باستيراد السيراميك، واستولى على 2600 دينار، وسجلت بحقه قضية.

وقال مصدر أمني إن «مصرية قصدت أحد مخافر محافظة الأحمدي وأبلغت بأن أحد أبناء جاليتها يعمل في مجال السيراميك، وأقنعها بمشاركته واستيراد كمية من السيراميك بأسعار زهيدة، وبعد إجراء الحسبة طلب منها مبلغ 2600 دينار على أن يقوم ببيع البضاعة فور وصولها لتأخذ نصيبها من الأرباح التي سيجنيها من خلال الصفقة الرابحة».

وأضاف المصدر أن «المجني عليها اضطرت للاقتراض من أحد البنوك ودفعت لابن بلدها المبلغ وبعد مرور الوقت الذي حدده لها، طالبته بالأرباح فبدأ يتهرّب منها ولم يرد على اتصالاتها، فتوجهت إلى مسكنه وفوجئت بأنه ترك الشقة وغادر إلى مكان آخر، فانتظرت لعله يقوم بالاتصال بها إلا أنه قام بتغيير رقم هاتفه واختفى تماماً، وزوّدت الأمنيين ببياناته وسجلت بحقه قضية نصب واحتيال أحيلت إلى المباحث لضبطه وإحضاره والتحقيق معه».

المصدر: ر.أ

وافدين  مصرية  ابناء جاليتها  مخفر  وزارة الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع