×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل

مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل

المصرية

+    -
14/10/2019 05:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
سردت امرأة مصرية تدعى “فاطمة” قصتها التي وصفتها بالمأساة، بعد أن تفاجأت بصك طلاقها من زوجها السعودي بدون سبب وفجأة بعد أن خرج لتناول الغداء مع اولاده من زوجته الأولى. وقالت فاطمة في برنامج “اتجاهات” مع الإعلامية نادين البدير: ”تزوجت من مواطن ورزقت منه ببنت تبلغ من العمر الآن 22 عاماً، وكنا نعيش في سعادة، وفي يوم من الأيام خرج زوجي من عندي للغداء مع أولاده من زوجته الأولى، فغاب عني لأيام، وعندما ذهبت لهم قالوا: طلقك.. وما لك حق تدخلين عليه.. !! .
وأضافت: ”صعدت ابنتي لرؤية والدها وعندما أحس أولاده أن ابنتي سوف تسأل والدها عن سبب طلاق والدتها سحبوها وأخرجوها بعيداً عنه”.
وتابعت فاطمة: ”طلقوني من زوجي الذي يبلغ عمره الآن ” 100 عام ” برسالة واتساب للحرمان من الميراث، وأصبحت مطلقة قانونا رغم كل المستندات التي قدمتها لإثبات عدم ثبوت هذا الطلاق.” واستطردت: ”لم يكتفوا بتطليقي من زوجي، وزوروا وكالات بثلاث طلقات كاملة أثبت بطلانها جميعا بالمستندات، ورغم هذا لم يُسقط القضاء هذه الطلقات. وأشارت فاطمة إلى أنها حاولت التواصل مع إحدى بنات زوجها من زوجة أخرى، لم تعطيها إجابة وافية عن سبب طلاقها، ومن قام بتطليقها. وأكدت فاطمة، أنها أرسلت رسالة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فجائها الرد أسرع مما تخيلت ، وأضافت: ”وقابلت وزير العدل مباشرة، والآن قضيتي بين يديه.”
المصدر: ا ء

امرأة مصرية  زوجها السعودي  طلاق  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع