×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح :::

مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل

مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل

المصرية

+    -
14/10/2019 05:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
سردت امرأة مصرية تدعى “فاطمة” قصتها التي وصفتها بالمأساة، بعد أن تفاجأت بصك طلاقها من زوجها السعودي بدون سبب وفجأة بعد أن خرج لتناول الغداء مع اولاده من زوجته الأولى. وقالت فاطمة في برنامج “اتجاهات” مع الإعلامية نادين البدير: ”تزوجت من مواطن ورزقت منه ببنت تبلغ من العمر الآن 22 عاماً، وكنا نعيش في سعادة، وفي يوم من الأيام خرج زوجي من عندي للغداء مع أولاده من زوجته الأولى، فغاب عني لأيام، وعندما ذهبت لهم قالوا: طلقك.. وما لك حق تدخلين عليه.. !! .
وأضافت: ”صعدت ابنتي لرؤية والدها وعندما أحس أولاده أن ابنتي سوف تسأل والدها عن سبب طلاق والدتها سحبوها وأخرجوها بعيداً عنه”.
وتابعت فاطمة: ”طلقوني من زوجي الذي يبلغ عمره الآن ” 100 عام ” برسالة واتساب للحرمان من الميراث، وأصبحت مطلقة قانونا رغم كل المستندات التي قدمتها لإثبات عدم ثبوت هذا الطلاق.” واستطردت: ”لم يكتفوا بتطليقي من زوجي، وزوروا وكالات بثلاث طلقات كاملة أثبت بطلانها جميعا بالمستندات، ورغم هذا لم يُسقط القضاء هذه الطلقات. وأشارت فاطمة إلى أنها حاولت التواصل مع إحدى بنات زوجها من زوجة أخرى، لم تعطيها إجابة وافية عن سبب طلاقها، ومن قام بتطليقها. وأكدت فاطمة، أنها أرسلت رسالة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فجائها الرد أسرع مما تخيلت ، وأضافت: ”وقابلت وزير العدل مباشرة، والآن قضيتي بين يديه.”
المصدر: ا ء

امرأة مصرية  زوجها السعودي  طلاق  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع