×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

+    -
08/12/2019 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طعن محاسب بنكي منهار عصبيًا ، زوجته واثنين من أطفاله حتى الموت بمنزل العائلة، قبل ان يقدم على قتل نفسه.

وعثر ضباط الشرطة الأمريكية على جثث الاب تشوان كاي 46 عامًا وزوجته دوروثي 42 عامًا وابنيهما تينيسون ، سبعة أعوام ، وأدلين ، أربعة ، بعد تغيب الأطفال عن الحضور إلى المدرسة.

حسب الشرطة، لم تكن هناك تقارير سابقة عن عنف منزلي في منزل العائلة في بلدة بليسانتفيل في ولاية نيويورك ،.

لا يزال المحققون يحاولون إثبات الدافع وراء القتل الثلاثي والانتحار ، لكن قائد الشرطة إريك جروتسنر أخبر الصحفيين أن الأب أقدم على جريمته "تحت ضغط نفسية شديدة ".

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" أن الأب عمل كمدير للمشروع ومحلل أعمال في MUFG ، وهو بنك ياباني وشركة للخدمات المالية وله مكتب في برج مانهاتن.

واكتشفت الشرطة جثث الضحايا في منزل عائلة الأب يوم الخميس الماضي بعد أن أثارت مدرسة مخاوف عن تغيب الأطفال عن الحضور لفترة طويلة.
المصدر:

مصرفي   قتل   زوجته   أطفاله   انتحار  نيويورك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع