×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك

+    -
08/12/2019 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طعن محاسب بنكي منهار عصبيًا ، زوجته واثنين من أطفاله حتى الموت بمنزل العائلة، قبل ان يقدم على قتل نفسه.

وعثر ضباط الشرطة الأمريكية على جثث الاب تشوان كاي 46 عامًا وزوجته دوروثي 42 عامًا وابنيهما تينيسون ، سبعة أعوام ، وأدلين ، أربعة ، بعد تغيب الأطفال عن الحضور إلى المدرسة.

حسب الشرطة، لم تكن هناك تقارير سابقة عن عنف منزلي في منزل العائلة في بلدة بليسانتفيل في ولاية نيويورك ،.

لا يزال المحققون يحاولون إثبات الدافع وراء القتل الثلاثي والانتحار ، لكن قائد الشرطة إريك جروتسنر أخبر الصحفيين أن الأب أقدم على جريمته "تحت ضغط نفسية شديدة ".

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" أن الأب عمل كمدير للمشروع ومحلل أعمال في MUFG ، وهو بنك ياباني وشركة للخدمات المالية وله مكتب في برج مانهاتن.

واكتشفت الشرطة جثث الضحايا في منزل عائلة الأب يوم الخميس الماضي بعد أن أثارت مدرسة مخاوف عن تغيب الأطفال عن الحضور لفترة طويلة.
المصدر:

مصرفي   قتل   زوجته   أطفاله   انتحار  نيويورك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع