×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة :::

مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة بـ «طلعت حرب»

مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة بـ «طلعت حرب»

صورة من الحادث

+    -
16/11/2019 01:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهد شارع «طلعت حرب» بمنطقة وسط البلد واقعة مؤسفة، بعد أن لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينهم عامل نظافة بالمنطقة، وإصابة 6 آخرين.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا، بوفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وذلك بعد قيام شاب يقود سيارة بسرعة جنونية داخل الشارع، وفجأة اهتزت عجلة القيادة من يده، وفقد السيطرة على السيارة، مما أسفر عن اصطدام السيارة بالعديد من المارة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة أغلقت شارع طلعت حرب، وسط حالة من الحزن، على جميع المواطنين، وتم فرض كردون أمني بمحيط المنطقة.

المصدر: أ.خ

تصادم سيارة  طلعت حرب  إصابة 6 آخرين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو

بيع السلع المحلية المعمرة وغير المعمرة.. بأسعار مُخفضة لكل المواطنين خصم إضافى ١٠٪ لأصحاب بطاقات التموين.. تتحمله الخزانة العامة للدولة بإجمالى ١٢ مليار جنيه إتاحة الشراء الإلكترونى «أون لاين».. والسماح بالتقسيط لمدة عامين بفائدة مُخفضة موقع إلكترونى للمبادرة الرئاسية.. يضم المصانع والسلاسل التجارية المشاركة والمنتجات المعروضة

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:58 ص

اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:50 ص