×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم :::

مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا

مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا

مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا

+    -
22/09/2019 12:06 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقي شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمة وتم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين على كوبري أحمد عرابي بشبرا الخيمة.

وانتقلت أجهزة الأمن والمرور، وتبين وقوع الحادث بين أتوبيسين لنقل الركاب بسبب السرعة الزائدة حيث انحرف أحد الأتوبيسين على الآخر مما تسبب في تصادمهما مما أسفر عن وفاة حالتين واصابة 15 شخصا.

تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتمكنت أجهزة المرور من إعادة الحركة على الكوبري لطبيعتها بعد تعطل دام ساعة وتولت النيابة التحقيق.
المصدر:

مصرع 2   إصابة 17   تصادم أتوبيسين   كوبرى عرابى بشبرا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع