×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

مصرع وإصابة 31 عامل من جنسيات مختلفة فى انقلاب حافلة ..تفاصيل

مصرع وإصابة 31 عامل من جنسيات مختلفة فى انقلاب حافلة ..تفاصيل

انحراف حافلة

+    -
11/07/2019 06:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
لقي شخصان من الجنسية الآسيوية  مصرعهما متأثرين بإصاباتهما البليغة بعد تعرض الحافلة التي كانا يستقلانها وعلى متنها 31 شخصًا من العمال، من مختلف الأعمار والجنسيات الآسيوية،لحادث انحراف مفاجئ  اليوم الخميس.
وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن الحادث تسبب فى اصابة 6اشخاص إصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة و23 إصابة أخرى وصفت بالبسيطة.
وفي التفاصيل، فإن شرطة المرور تلقت بلاغًا بوقوع الحادثة بشارع الشيخ محمد بن زايد برأس الخيمة بدولة الإمارات
وبوصول الفرق المعنية للموقع تبين أن الحافلة كانت تقل 31 شخصًا بما فيهم السائق، حيث توفي شخصان وأصيب آخرين بإصابات متفاوتة.
المصدر: ا.م

مصرع  اصابة  انحراف  حافلة  الخيمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع