×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

مصرع وإصابة 31 عامل من جنسيات مختلفة فى انقلاب حافلة ..تفاصيل

مصرع وإصابة 31 عامل من جنسيات مختلفة فى انقلاب حافلة ..تفاصيل

انحراف حافلة

+    -
11/07/2019 06:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
لقي شخصان من الجنسية الآسيوية  مصرعهما متأثرين بإصاباتهما البليغة بعد تعرض الحافلة التي كانا يستقلانها وعلى متنها 31 شخصًا من العمال، من مختلف الأعمار والجنسيات الآسيوية،لحادث انحراف مفاجئ  اليوم الخميس.
وبحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن الحادث تسبب فى اصابة 6اشخاص إصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة و23 إصابة أخرى وصفت بالبسيطة.
وفي التفاصيل، فإن شرطة المرور تلقت بلاغًا بوقوع الحادثة بشارع الشيخ محمد بن زايد برأس الخيمة بدولة الإمارات
وبوصول الفرق المعنية للموقع تبين أن الحافلة كانت تقل 31 شخصًا بما فيهم السائق، حيث توفي شخصان وأصيب آخرين بإصابات متفاوتة.
المصدر: ا.م

مصرع  اصابة  انحراف  حافلة  الخيمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع