×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

مصرع طبيب سقط من الطابق الثاني عشر هربا من شقة عشيقته

مصرع طبيب سقط من الطابق الثاني عشر هربا من شقة عشيقته

مصرع طبيب سقط من الطابق الثاني عشر هربا من شقة عشيقته

+    -
09/01/2020 08:10 م
كتب : مصريون في الكويت
لقى طبيب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثاني عشر في عقار بالهرم أثناء هروبه من شقة عشيقته لحضور زوجها المفاجيء.
تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بسقوط شخص من علو بمنور عقار بمنطقة مشعل الهرم، انتقلت علي الفور قوة أمنية وتبين من خلال الفحص وفاة طبيب بشري ٤٤ سنة من الفيوم.
أشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتوفى سقط من الطابق الثاني عشر حيث كان متواجدا بشقة سيدة ٢٨ سنة لارتباطهما بعلاقة آثمة وأنه اعتاد التردد عليها في غياب زوجها "فرد أمن".
أضافت التحريات أن زوج السيدة حضر بشكل مفاجيء فحاول الطبيب الهرب من نافذة الشقة والقفز على العقار المجاور إلا أنه سقط أرضا بمنور العقار ولقي مصرعه متأثرا بإصابته.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
المصدر:

مصرع طبيب  سقط من الطابق الثاني   الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع