×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

مصرع ضابطين و7 جنود في اشتعال عربة شرطة إثر اصطدامها بسيارة نقل

مصرع ضابطين و7 جنود في اشتعال عربة شرطة إثر اصطدامها بسيارة نقل

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي كل من الضابط عماد مطرد، برتبة نقيب وكذلك الضابط علي خالد، برتبة ملازم أول، مصرعهما بعد أن تعرض جثمانيهما للتفحم، نتيجة اشتعال سيارة شرطة عقب اصطدامها بسيارة نقل، بطريق القنطرة شرق في الإسماعيلية.

وذكرت المصادر الطبية، أن الحادث أسفر أيضا عن وفاة أمين شرطة و6 مجندين وجميعهم أشلاء نتيجة تفحم السيارة، وأن القوات تابعة لمديرية أمن الإسكندرية، وكانت في طريقها لشمال سيناء، لافتا المصدر إلى أن الطاقم الطبي الذي انتقل إلى مكان الحادث لم يتمكن من التعامل مع الجثامين نظرا لتفحمها وتحولها إلى أشلاء.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الإسماعيلية قد توجه على الفور إلى مقر الواقعة بالقرب من قرية الأمل بالقنطرة شرق وتم وضع الجثامين بمستشفى الحميات بالإسماعيلية، لحين انتقال النيابة العامة وإنهاء الإجراءات الأمنية الخاصة بتسليم الجثامين إلى ذويهم بالإسكندرية.

المصدر: و.ط

أمن الإسكندرية  أمن الإسماعيلية  أمين شرطة  اشتعال النيران  اصطدام سيارة  الإجراءات الأمنية  القنطرة شرق  النيابة العام  أشلاء  أمل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع