×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

مصرع ضابطين و7 جنود في اشتعال عربة شرطة إثر اصطدامها بسيارة نقل

مصرع ضابطين و7 جنود في اشتعال عربة شرطة إثر اصطدامها بسيارة نقل

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي كل من الضابط عماد مطرد، برتبة نقيب وكذلك الضابط علي خالد، برتبة ملازم أول، مصرعهما بعد أن تعرض جثمانيهما للتفحم، نتيجة اشتعال سيارة شرطة عقب اصطدامها بسيارة نقل، بطريق القنطرة شرق في الإسماعيلية.

وذكرت المصادر الطبية، أن الحادث أسفر أيضا عن وفاة أمين شرطة و6 مجندين وجميعهم أشلاء نتيجة تفحم السيارة، وأن القوات تابعة لمديرية أمن الإسكندرية، وكانت في طريقها لشمال سيناء، لافتا المصدر إلى أن الطاقم الطبي الذي انتقل إلى مكان الحادث لم يتمكن من التعامل مع الجثامين نظرا لتفحمها وتحولها إلى أشلاء.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الإسماعيلية قد توجه على الفور إلى مقر الواقعة بالقرب من قرية الأمل بالقنطرة شرق وتم وضع الجثامين بمستشفى الحميات بالإسماعيلية، لحين انتقال النيابة العامة وإنهاء الإجراءات الأمنية الخاصة بتسليم الجثامين إلى ذويهم بالإسكندرية.

المصدر: و.ط

أمن الإسكندرية  أمن الإسماعيلية  أمين شرطة  اشتعال النيران  اصطدام سيارة  الإجراءات الأمنية  القنطرة شرق  النيابة العام  أشلاء  أمل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص