×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية :::

مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر

مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر

صورة ارشيفية

+    -
16/09/2019 07:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على عاطل لقيامه بقتل شقيقه أمام والده بسبب خلافات أسرية بمدينة نصر، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة داخل شقة بمنطقة عزبة الهجانة بين شقيقين ووفاة أحدهما.

وتوجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين شقيقين وقيام أحدهما بطعن الآخر بسلاح أبيض، فلقي مصرعه في الحال.

المصدر: أ.هـ

جريمة قتل  قتل شقيقة  مشاجرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع