×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط :::

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

+    -
16/05/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
لقى شاب مصرعه غرقا فى مياه النيل أسفل كوبرى القطار بطلخا بعد أن انزلقت قدماه من أعلى الكوبرى خلال جلوسة.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، من عدد من الأهالى يفيد بسقوط شاب داخل مياة النيل أسفل كوبرى قطار طلخا بعد أن انزلقت قدماة بالخطأ خلال جلوسه أعلى الكوبرى.
وانتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب فى نهاية العقد الثانى من العمر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار التعرف على هويته، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.
المصدر: ص.ب

مصرع شاب   غرق شاب  مياه النيل كوبري القطار   طلخا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصرية ضحية استيراد السيراميك

وعدها بالربح وتسلّم منها 2600 دينار .. التفاصيل

الإثنين 22 يوليه 2019 12:47 ص

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

الإثنين 22 يوليه 2019 12:36 ص