×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

مصرع شاب غرقا فى مياه النيل بعد سقوطه من أعلى الكوبري.. "تفاصيل"

+    -
16/05/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
لقى شاب مصرعه غرقا فى مياه النيل أسفل كوبرى القطار بطلخا بعد أن انزلقت قدماه من أعلى الكوبرى خلال جلوسة.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، من عدد من الأهالى يفيد بسقوط شاب داخل مياة النيل أسفل كوبرى قطار طلخا بعد أن انزلقت قدماة بالخطأ خلال جلوسه أعلى الكوبرى.
وانتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب فى نهاية العقد الثانى من العمر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار التعرف على هويته، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.
المصدر: ص.ب

مصرع شاب   غرق شاب  مياه النيل كوبري القطار   طلخا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع