×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين ::: القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك لمصر انجاز عسكري جديد.. ورعب في إثيوبيا وإسرائيل من السيسي :::

مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث

مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث

+    -
19/04/2021 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف عبدالفتاح فكري، المتحدث باسم نقابة العاملين بهيئة السكة الحديد عن مصرع رئيس قطار طوخ أو "مشرف القطار"، وهو "طارق محمد محمد أمين" في مستشفى قليوب متأثرا بإصابته في حادث القطار.
 
وقال "فكري" ، إنه يتم الآن إنهاء كافة إجراءات المتوفي وتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه بالمنصورة.
 
كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أعلنت أنه أثناء مرور قطار ٩٤٩/ ٣٢٠٩ سياحى المتجه من القاهرة الي المنصوره وفي تمام الساعة ١٣:٥٤ سقطت عدد ٤ عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور.
 
فيما قال وزير النقل الفريق كامل الوزير، إنه لا تهاون في محاسبة المقصرين والمتسبب في الحادث.
 
وتوقفت حركة القطارات، على خط « القاهرة- المنصورة» بعد خروج قطار عن القضبان بالقرب من مدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.
المصدر: أ.ي

السكة الحديد  حادث قطار طوخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع