×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ابتكار حذاء ذكي لمساعدة المكفوفين!.. تعرف على التفاصيل ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد

+    -
19/04/2021 04:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مصادر مطلعة كويتية في وزارة الصحة أن الفرق الطبية تقوم بإجراء التقصّي الوبائي لكل الإصابات المسجلة يومياً بفيروس كورونا في البلاد، لا سيما مع شبه ثبات المعدلات بالنسبة للإصابات، مبينة أن الإصابات الناجمة عن التجمعات والمناسبات الاجتماعية قلّت منذ بداية شهر رمضان، قياساً بالأشهر السابقة.
 
وأضافت المصادر أن أغلب الإصابات اليومية بالفيروس تكون ناجمة عن تنظيم مناسبات ومخالطة مصابين. وأشارت المصادر إلى صعوبات تواجه فرق التقصّي الوبائي، كغياب الشفافية لدى بعض المصابين في الإفصاح عن المواقع التي تواجدوا بها، قبيل الشعور بأعراض الإصابة بكوفيد ١٩.
 
ومن جانب آخر، شهد مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض طوابير طويلة امتدت إلى البوابة الرئيسية أول من أمس، مما أثار استياء المواطنين وأبنائهم الطلبة الذين كانوا يقصدون الصالة رقم ٦ لإجراء التطعيمات السنوية الخاصة بالمدارس.
 
وأكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة أن سبب الزحام والطوابير في مركز الكويت للتطعيم مساء السبت الماضي هو توافد أعداد كبيرة من طلبة صفوف الخامس والسادس والثاني عشر وأولياء أمورهم، مما أدى إلى وصول الطوابير للبوابة الرئيسية قبيل دخولهم الصالة رقم ٦.
 
المصدر: ق.س

الكويت  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع