×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي ::: البقاء لله.. السعودية تعلن وفاة الأمير سعود بن فهد :::

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق

+    -
07/08/2020 01:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر حكومي كويتي رفيع المستوى، أن الحديث عن منع الكويتيين من مغادرة مصر أو ارتهانهم هناك، ليس له أصل على الإطلاق.
وأضاف المصدر - في تصريح لجريدة (الراى) الكويتية اليوم الجمعة - أن نسبة المصريين للأجانب العاملين في الصفوف الأولى في الكويت خلال أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، تفوق الـ90%.
وحذر المصدر الحكومي الكويتي من أن ثمة حملة ممنهجة تستهدف الكويت، ليس سياسياً فقط، بل مالياً أيضاً، معتبراً أن العمل الذي يستهدف الكويت، واضح.
وشدد المصدر على أن العلاقات الكويتية مع كل الدول العربية، قائمة على الاحترام المتبادل، وهو احترام قائم وثابت بناء على السياسات التي رسمها وأرسى دعائمها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشددا على أن الكويت لا تقبل من أي طرف كان، عربياً أم من غيره، التدخل في الشؤون الداخلية.
وأشار إلى أن السياسة الكويتية لا تعترف بالعنصرية في التعامل مع الغير كمنهج ولا مكان لها، بل هي مبنية وفقاً للثوابت المرتكزة على الخير والسلام، مضيفاً أن هذه السياسة تميز في التعامل ولا تخلط أو تعمّم، فالصالح صالح، والطالح طالح حسب تعبيره.
وكانت سفارة الكويت في القاهرة، قد أصدرت بيانا أمس الخميس، أفادت فيه أنه نظراً لتوقف حركة الطيران بين الكويت ومصر بسبب جائحة فيروس كورونا، فقد تم إبلاغ المواطنين الكويتيين الراغبين بالعودة من مصر إلى الكويت، أنه بإمكانهم الحجز على أي من شركات الطيران التي تعمل مع المطارات المصرية، من خارج إطار الدول ال31 التي حددها تعميم الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، نافية في الوقت نفسه ما تردد عن منع السلطات المصرية الكويتيين في مصر، من حجز رحلات عودة للكويت عبر دول أخرى (ترانزيت).
المصدر:

مصدر   الكويت  منع الكويتيين   مغادرة مصر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع