×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت :::

مصدر بالكاف يكشف حقيقة سقوط لاعبي الزمالك في اختبار المنشطات

مصدر بالكاف يكشف حقيقة سقوط لاعبي الزمالك في اختبار المنشطات

طارق حامد يحتفل بانتصار فريقه خلال لقاء سابق

+    -
13/03/2019 08:11 م
كتب : مصريون في الكويت
طارق حامد وعماد السيد خضعا لاختبار منشطات بعد فوز الزمالك امام جورماهيا

نفى مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ما يشاع عن وجود عينات إيجابية للاعبي الزمالك في تحليل المنشطات الخاص بلقاء جورماهيا، حيث لم يرد عن اللجنة الطبية بالكاف الأفريقي أي معلومات عن هذا الأمر.

وكانت تقارير صحفية أكدت اليوم أن عدد من لاعبي الزمالك منهم طارق حامد، بجانب لاعبين من جورماهيا الكيني ونكانا وزيسكو الزامبيين، ثبت تعاطيهم المنشطات.

وأشار المصدر الى أن التقارير الصحفية التي تحدثت عن هذا الأمر غير صحيحة، مشيرًا إلى أن اللجنة الطبية لو اكتشفت أي عينة إيجابية، فإنها ترسلها فورًا للجنة المسابقات، لإيقاف اللاعب، وهو مالم يحدث مع طارق حامد وأي من لاعبي الزمالك.

وفاز الزمالك على جورماهيا برباعية دون رد، الأحد الماضي، بمشاركة طارق حامد، ليعتلي صدارة مجموعته بالكونفيدرالية برصيد 8 نقاط، ويحتاج للتعادل أو الفوز أمام نصر حسين داي، الأحد المقبل لبلوغ ثمن النهائي.
 
وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط الزمالك حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول تعاطيه منشطات، وظهور عينة منشطات إيجابية له، بعد إجراء التحليل خلال مباراة جور ماهيا الكيني.

وأكد المصدر، أن اللاعب لا يلتفت لمثل هذه الأمور لأنه يعرف جيدًا، أنها تأتي لضرب استقرار الفريق الأبيض في ظل ضغط المباريات والرغبة في تعطيل الزمالك بأي طريقة.

وأضاف أنها ليست المرة الأولى التي يخضع فيها طارق حامد لكشف المنشطات، مندهشًا من خروج مثل هذه الأخبار خاصة وأن نتيجة العينات لم تظهر من الأساس حتى الآن، ولم يتم إخطار طبيب النادي بالأمر أساسًا.

وكشف المصدر، أن طارق لا يتناول أي دواء إلا باستشارة طبيب المنتخب، حتى ولو كان لنزلة برد بسيطة، وهو من ينصحه بتناول هذا الدواء أو يرفضه.

وكان طارق حامد وعماد السيد، لاعبا الزمالك، قد خضعا لكشف المنشطات عقب مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، في الجولة الخامسة من الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  جورماهيا  الكونفدرالية  طارق حامد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع