×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط :::

مصدر بالكاف يكشف حقيقة سقوط لاعبي الزمالك في اختبار المنشطات

مصدر بالكاف يكشف حقيقة سقوط لاعبي الزمالك في اختبار المنشطات

طارق حامد يحتفل بانتصار فريقه خلال لقاء سابق

+    -
13/03/2019 08:11 م
كتب : مصريون في الكويت
طارق حامد وعماد السيد خضعا لاختبار منشطات بعد فوز الزمالك امام جورماهيا

نفى مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ما يشاع عن وجود عينات إيجابية للاعبي الزمالك في تحليل المنشطات الخاص بلقاء جورماهيا، حيث لم يرد عن اللجنة الطبية بالكاف الأفريقي أي معلومات عن هذا الأمر.

وكانت تقارير صحفية أكدت اليوم أن عدد من لاعبي الزمالك منهم طارق حامد، بجانب لاعبين من جورماهيا الكيني ونكانا وزيسكو الزامبيين، ثبت تعاطيهم المنشطات.

وأشار المصدر الى أن التقارير الصحفية التي تحدثت عن هذا الأمر غير صحيحة، مشيرًا إلى أن اللجنة الطبية لو اكتشفت أي عينة إيجابية، فإنها ترسلها فورًا للجنة المسابقات، لإيقاف اللاعب، وهو مالم يحدث مع طارق حامد وأي من لاعبي الزمالك.

وفاز الزمالك على جورماهيا برباعية دون رد، الأحد الماضي، بمشاركة طارق حامد، ليعتلي صدارة مجموعته بالكونفيدرالية برصيد 8 نقاط، ويحتاج للتعادل أو الفوز أمام نصر حسين داي، الأحد المقبل لبلوغ ثمن النهائي.
 
وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط الزمالك حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول تعاطيه منشطات، وظهور عينة منشطات إيجابية له، بعد إجراء التحليل خلال مباراة جور ماهيا الكيني.

وأكد المصدر، أن اللاعب لا يلتفت لمثل هذه الأمور لأنه يعرف جيدًا، أنها تأتي لضرب استقرار الفريق الأبيض في ظل ضغط المباريات والرغبة في تعطيل الزمالك بأي طريقة.

وأضاف أنها ليست المرة الأولى التي يخضع فيها طارق حامد لكشف المنشطات، مندهشًا من خروج مثل هذه الأخبار خاصة وأن نتيجة العينات لم تظهر من الأساس حتى الآن، ولم يتم إخطار طبيب النادي بالأمر أساسًا.

وكشف المصدر، أن طارق لا يتناول أي دواء إلا باستشارة طبيب المنتخب، حتى ولو كان لنزلة برد بسيطة، وهو من ينصحه بتناول هذا الدواء أو يرفضه.

وكان طارق حامد وعماد السيد، لاعبا الزمالك، قد خضعا لكشف المنشطات عقب مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، في الجولة الخامسة من الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  جورماهيا  الكونفدرالية  طارق حامد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع