×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

مصدر بالصحة يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامي "وائل الإبراشي"

مصدر بالصحة يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامي "وائل الإبراشي"

+    -
27/01/2021 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى فى تحسن، ولكن ببطء، موضحًا أن ما حدث مع "الإبراشي"، كان يحتاج لمعجزة حقيقية وهذا ما أنقذه.
 
وخلال لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية "cbc"، تقديم الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة، أكد حسني أنه سيترك الحديث عن المعجزة للإبراشى بعد تماثله للشفاء الكامل.
وأوضح حسني أن وزيرة الصحة تتابع الحالة الصحية لـ "الإبراشي".
 
وكان الإعلامي وائل الإبراشى أصيب بفيروس كورونا قبل أسابيع وشهدت حالته الصحية بعض التدهور نتيجة مضاعفات.
 
وجرى نقل الإبراشى إلى أحد المستشفيات الخاصة عقب تدهور حالته الصحية آنذاك جراء إصابته بفيروس كورونا، مما استدعى نقله للمستشفى وخضوعه للعزل الطبي.
المصدر: أ.م

وائل الإبراشي  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع