×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

لقطات من الحادث

+    -
11/11/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفي مصدر مسئول صحة ما تناولته بعض المواقع حول إطلاق النار علي كمين أمني بالقليوبية، حيث كشف أن حقيقة الواقعة يرجع إلى إطلاق مجهول النار علي خفيرين كانا متواجدين بصحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بالقليوبية وفر هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين و مواطن.
حقيقة استهداف كمين بالقليوبية
كان مصدر قد صرح بأنه أثناء جلوس اثنين من الخفراء برفقة مزارع في القليوبية أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا.
وتلاحق الأجهزة الأمنية المتهم وتضيق الخناق عليه للقبض عليه وكشف غموض الواقعة وملابساتها.
وشدد المصدر أنه لا صحة لما تم تداوله من إطلاق الرصاص على كمين أمني بالقليوبية، مهيبًا بوسائل الإعلامي توخي الحذر في تداول الأخبار وتدقيقها من مصادرها الرسمية.
المصدر: ص.ب

طوخ  القليوبيه  كفر حصافة  هجوم ارهابي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع