×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

لقطات من الحادث

+    -
11/11/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفي مصدر مسئول صحة ما تناولته بعض المواقع حول إطلاق النار علي كمين أمني بالقليوبية، حيث كشف أن حقيقة الواقعة يرجع إلى إطلاق مجهول النار علي خفيرين كانا متواجدين بصحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بالقليوبية وفر هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين و مواطن.
حقيقة استهداف كمين بالقليوبية
كان مصدر قد صرح بأنه أثناء جلوس اثنين من الخفراء برفقة مزارع في القليوبية أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا.
وتلاحق الأجهزة الأمنية المتهم وتضيق الخناق عليه للقبض عليه وكشف غموض الواقعة وملابساتها.
وشدد المصدر أنه لا صحة لما تم تداوله من إطلاق الرصاص على كمين أمني بالقليوبية، مهيبًا بوسائل الإعلامي توخي الحذر في تداول الأخبار وتدقيقها من مصادرها الرسمية.
المصدر: ص.ب

طوخ  القليوبيه  كفر حصافة  هجوم ارهابي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع