×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

مصادر عراقية تكشف طبيعة انفجار بغداد

مصادر عراقية تكشف طبيعة انفجار بغداد

احتجاجات بغداد

+    -
16/11/2019 12:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وسائل إعلام عراقية، أمس الجمعة، عن طبيعة الانفجار الذي وقع وسط بغداد.

وأكد مصدر أمني عراقي لقناة "السومرية نيوز" أن "انفجارا وقع في المنطقة الواقعة بين ساحتي التحرير والطيران وسط بغداد"، موضحا أن "الانفجار عبارة عن عبوة صوتية كانت موضوعة أسفل عجلة مدنية".

وأضاف أن "انفجارها أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر بجروح"، مشيرا إلى أن "الأنباء التي تحدثت أن الانفجار عبارة عن سيارة مفخخة غير صحيحة".

وكانت وسائل إعلامية أفادت بأن انفجار بغداد ناجم عن سيارة مفخخة وأدى لمقتل اثنين من المتظاهرين وإصابة 12 آخرين.

وتستمر المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام في بغداد وعدد من المناطق العراقية المختلفة.

وتوجه عشرات الآلاف من المحتجين بعد ظهر اليوم نحو ساحة التحرير وسط بغداد لمواصلة المظاهرات المناهضة للسلطات العراقية والمستمرة منذ أوائل أكتوبر الماضي.

المصدر: ص.ب

مظاهرات العراق  العراق  احتجاجات العراق  انفجارات العراق  بغداد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع