×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي

ارشيف

+    -
25/08/2019 06:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل احتجاز الأسير المصري الفرنسي صلاح محمد حسنين البالغ 61 عاما في ظروف قاسية.
وذكرت الهيئة في بيان الأحد نشرته وسائل إعلام فلسطينية، أن الأسير حسنين يقبع حاليًا داخل ما يُسمى عيادة معتقل "الرملة"، حيث يمر بوضع صحي غاية في الصعوبة، ويشتكي من شلل نصفي في الجهة اليمنى من جسده ومن مشاكل بالعمود الفقري.
وأضافت "عند اعتقاله استولت قوات الاحتلال على كرسيه المتحرك، ويستخدم في الوقت الحالي كرسيًا عاديًا للتنقل داخل المعتقل، كما يعاني الأسير من مرض القلب والسكري وارتفاع في ضغط الدم ولديه مشاكل بالبروستات، ويعاني أيضًا من مشكلة النسيان، وبحاجة لمتابعة طبية فائقة لوضعه الصحي".
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الأسير حسنين من باحات المسجد الأقصى لمبررات واهية، وعمدت على نقله بشكل متكرر بين المعتقلات، حيث جرى احتجازه بداية في مركز توقيف "المسكوبية"، ومن ثم نُقل إلى "ريمون" وبعدها إلى "عوفر"، ومؤخرًا جرى حجزه داخل "عيادة الرملة".
واستنكرت الهيئة بطش الاحتلال وسياسته الانتقامية والتي تتصاعد يوما بعد آخر، فعمليات الاعتقال لم تعد تستهدف فقط أبناء الشعب الفلسطيني، بل طالت أيضا جنسيات أخرى عربية وأجنبية.
وأوضحت أن هذه السياسة الاجرامية تأتي في سياق استهداف المسجد الأقصى المبارك واستهداف الصلاة فيه، في محاولة لإفراغه من المصليين؛ وحرمان زواره من تأدية واجبهم الديني.
المصدر: ص ب

مصاب  شلل  كرسي المتحرك  معاناة  أسير مصري  سجون الاحتلال الإسرائيلي  مصر  مصريون فى الكويت  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع