×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل :::

مش مصدقين.. لاعبو الزمالك «يكسرون» كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي

مش مصدقين.. لاعبو الزمالك «يكسرون» كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي

كاس السوبر

+    -
21/02/2020 12:33 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قيام أحمد عيد لاعب الفريق الكروي الأول بتكسير كأس السوبر الأفريقي.
وقال أحمد مرتضى فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "حصلت على كأس السوبر المصري من اللاعبين بسبب تكسيرهم لكأس السوبر الأفريقي بسبب الإفراط فى الفرحة".
وأضاف: "جماهير الزمالك كان لها مجهود عظيم خلال المباراة وكانت السبب فى تتويج الفريق بلقب السوبر المصري والأفريقي"
وتغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري بعد انتهائها سلبيا التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد الإماراتي وتوج باللقب رقم 4 في تاريخه
وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.
المصدر: ص . ب

مباراة السوبر  الاهلي  الزمالك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع