×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

مش أول مرة أسرق ومكنش قصدى أموته.. اعترافات قاتل شهيد الشهامة

مش أول مرة أسرق ومكنش قصدى أموته.. اعترافات قاتل شهيد الشهامة

شهيد الشهامة

+    -
17/01/2020 08:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
تكثف مباحث الدقهلية من جهودها للقبض على المتهم الثانى فى واقعة مقتل محمد العزيزى" شهيد الشهامة" حيث فر هاربا مع المتهم الأول عقب جريمتهما ولكن تم ضبط المتهم الأول.
 
وقال فى اعترافاته أمام النيابة إن المجنى عليه كان يستقل ماكينته ويقودها بسرعه شديدة وكان بالفعل قد أوشك على الإمساك به وبزميله وظل يلاحقهما وحاولا الفرار منه فكان الحل دفعه بعيدا عنهما حتى لا يقترب منهما".
وأضاف المتهم" انه اعتاد سرقة حقائب السيدات وليست المرة الاولى التي يقوم بالسرقه وتخوف من القبض عليه فاضطر للتخلص منه بدفعه ولم يكن يعلم أنه سيلقى حتفه".
تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز طلخا يفيد بمصرع محمد إبراهيم العزبزى ٣١ عاما مقيم ميت عنتر التابعه لمركز طلخا تحت عجلات سياره ربع نقل.
انتفل ضباط مباحث طلخا لمكان الواقعه وتبين من اقوال الشهود ان الشاب كان يطارد لصوصا بدراجته عقب سرقتهم حقيبة سيده وظل يطاردهم على الطريق السريع حتى قام احدهم بدفعه فسقط تحت عجلات السياره، وتحرر محضر بالواقعة.
المصدر: ص ب

شهيد الشهامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع