×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة !

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة !

+    -
28/10/2020 02:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
رد ناشط مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي ياسر البحري على الانتقادات التي طالته بسبب ظهوره في فيديو مع أطفال ينصحهم بالاجتهاد في المذاكرة حتى لا يصبحون بواب عمارة أو حارس مطعم مستشهدا بوظيفة وافد أسيوي في فندق. وهو ما اعتبره مغردون سخرية من بعض الوظائف واتهموه بالعنصرية.
 
وقال البحري خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بتطبيق سناب شات: “يا الربع أنا عندي نصيحة لهؤلاء اللي شادين حيلهم في تويتر فيه حملة شنيعة ضد ياسر البحري عملوا من الحبة قبة مجرد مزحة لا أقل ولا أكثر “.
وأضاف: “النصيحة هي ركزوا على أنفسكم واحصلوا على الشهادات المطلوبة عشان لاتطلع زبال أو بواب عمارة”.
 
وكان ياسر البحري واجه موجة انتقادات لاذعة على إثر نشره فيديو يقول فيه لأطفاله عن موظف أسيوي بأحد الفنادق:” “هذا الرجل يعمل هنا لأنه ما فلح في المدرسة ولا ذاكر لذلك ما صار مهندس أو طيار أو مخترع أو دكتور صار هكذا”.
المصدر: م.ر

ياسر البحري  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع