×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو"

مشهد مؤثر..  سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو"

+    -
01/10/2020 07:09 م
كتب : مصريون في الكويت
رصدت عدسات الكاميرات مشهدا يدمي القلب، يظهر طلبا لأمير الكويت الأمير نواف الأحمد بــ إنزال جثمان الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، ليقبل رأس شقيقه قبل أن يذهب إلى مثواه الأخير.

ويُشار إلى أن جثمان أمير الكويت الراحل كان قد ووري الثرى عصر أمس بعد وفاته في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الجنازة بحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ومشعل الأحمد الجابر الصباح، نائب رئيس الحرس الوطني، والشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح والشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الشيوخ.

المصدر: القبس

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع