×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة :::

مشهد كارثي.. سائق في حالة سكر يقتحم مطعما للوجبات السريعة بسيارته

مشهد كارثي.. سائق في حالة سكر يقتحم مطعما للوجبات السريعة بسيارته

صورة موضوعية

+    -
17/10/2019 06:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،أمس الأربعاء، مقطع فيديو صادمًا يرصد اللحظة التي اقتحمت فيها سيارة مطعمًا للوجبات السريعة، يوجد بمدينة "مراكش" في المغرب، على نحو مفاجئ في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وجاء ذلك بعد أن فقد قائدها، الذي كان في حالة سكر آنذاك، السيطرة على عجلة القيادة.

وفي بداية الفيديو الخاص بالواقعة، والذي سجلته كاميرا مراقبة موجودة بالمطعم، يظهر الزبائن وقد كانوا يتناولون وجباتهم ويتحدثون بشكل طبيعي، غير منتبهين إلى الكارثة التي كانت على بعد لحظات معدودة منهم، وبالفعل لم يمض وقت طويل حتى اقتحمت السيارة المطعم وأطاحت بالزبائن وتسببت في حالة فوضى عارمة، وكل ذلك حدث في غضون بضع ثوان في مشهد يكاد لا يُصدق.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن ذلك الحادث أسفر عن إصابة تسعة أشخاص، فضلًا عن أنه تسبب في خسائر جسيمة في مطعم الوجبات السريعة.

ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وسُمح بالفعل لخمسة أشخاص منهم بمغادرة المستشفى في أعقاب ذلك، في حين أن الأربعة الآخرين في حالة مستقرة، بحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية عن وسائل إعلام محلية.

يشار إلى أن السائق قد هرب من موقع الحادث، لكن الشرطة ذكرت أنه معروف بالنسبة للضباط، ويتم البحث عنه.

وانتشر الفيديو الذي يرصد تفاصيل الحادث بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث أثار موجة من الاستياء بين الرواد. وأظهرت لقطات أخرى سجلها شهود عيان حجم الدمار الذي لحق بالمطعم، وكذلك شوهدت السيارة التي تسببت في الحادث في إحدى اللقطات وقد كانت متوقفة داخل المطعم وتحيط بها آثار الخراب الذي لحق بالمكان.

وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أن المشتبه به الهارب يواجه تهمًا من بينها القيادة تحت تأثير الكحول والفرار من مكان الحادث عقب واقعة الاصطدام.

المصدر: ص.ب

مشهد كارثي  يقتحم مطعم بسيارته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع