×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

مشهد كارثي.. سائق في حالة سكر يقتحم مطعما للوجبات السريعة بسيارته

مشهد كارثي.. سائق في حالة سكر يقتحم مطعما للوجبات السريعة بسيارته

صورة موضوعية

+    -
17/10/2019 06:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،أمس الأربعاء، مقطع فيديو صادمًا يرصد اللحظة التي اقتحمت فيها سيارة مطعمًا للوجبات السريعة، يوجد بمدينة "مراكش" في المغرب، على نحو مفاجئ في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وجاء ذلك بعد أن فقد قائدها، الذي كان في حالة سكر آنذاك، السيطرة على عجلة القيادة.

وفي بداية الفيديو الخاص بالواقعة، والذي سجلته كاميرا مراقبة موجودة بالمطعم، يظهر الزبائن وقد كانوا يتناولون وجباتهم ويتحدثون بشكل طبيعي، غير منتبهين إلى الكارثة التي كانت على بعد لحظات معدودة منهم، وبالفعل لم يمض وقت طويل حتى اقتحمت السيارة المطعم وأطاحت بالزبائن وتسببت في حالة فوضى عارمة، وكل ذلك حدث في غضون بضع ثوان في مشهد يكاد لا يُصدق.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن ذلك الحادث أسفر عن إصابة تسعة أشخاص، فضلًا عن أنه تسبب في خسائر جسيمة في مطعم الوجبات السريعة.

ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وسُمح بالفعل لخمسة أشخاص منهم بمغادرة المستشفى في أعقاب ذلك، في حين أن الأربعة الآخرين في حالة مستقرة، بحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية عن وسائل إعلام محلية.

يشار إلى أن السائق قد هرب من موقع الحادث، لكن الشرطة ذكرت أنه معروف بالنسبة للضباط، ويتم البحث عنه.

وانتشر الفيديو الذي يرصد تفاصيل الحادث بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث أثار موجة من الاستياء بين الرواد. وأظهرت لقطات أخرى سجلها شهود عيان حجم الدمار الذي لحق بالمطعم، وكذلك شوهدت السيارة التي تسببت في الحادث في إحدى اللقطات وقد كانت متوقفة داخل المطعم وتحيط بها آثار الخراب الذي لحق بالمكان.

وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أن المشتبه به الهارب يواجه تهمًا من بينها القيادة تحت تأثير الكحول والفرار من مكان الحادث عقب واقعة الاصطدام.

المصدر: ص.ب

مشهد كارثي  يقتحم مطعم بسيارته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع