×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

مشهد غير إنساني | بلطجي يركل مسنا بقوة ويسقطه على الأرض (شاهد)

مشهد غير إنساني | بلطجي يركل مسنا بقوة ويسقطه على الأرض (شاهد)

صورة من الفيديو

+    -
02/12/2019 01:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت لقطات مقطع فيديو، لحظة اعتداء رجل على مسن يبلغ عمره 81 عامًا، أثناء سيره في الشارع.

ويوضح مقطع الفيديو، رجلا مسنا يسير ببطء بأحد ضواحي مدينة نيويورك، ثم فاجأه رجل ضخم الجثة بركلة خلفية بكل عنف وقسوة، من دون سبب.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، تمكنت الشرطة الأمريكية، من القبض على المتهم بالاعتداء على الرجل المسن، بعدما أبلغ المواطنون عن الرجل حال رؤيته بمكان إقامته.

وكانت كاميرات المراقبة، صورت المسن أثناء سيره وأظهرت لحظة ركله من رجل بكل قوة من الخلف.

المصدر: ص.ب

مشهد غير إنساني  بلطجي يركل مسنا  يسقط أرضه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع