×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأربعاء المقبل.. العدل الكويتية: مزاد لبيع منقولات المحكوم عليه شركة "الوطن" ::: «هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام ::: إيران تهدّد بـ "أسلحة سرية" لإغراق السفن الأمريكية ::: 35 وافدا فى مصيدة "الإحتيال" الوظيفي مجددا ::: إلغاء حجوزات 3000 مسافر بسب شركتين مصريتان ::: وزير النفط الكويتى: قرار خفض أسعار البنزين والكهرباء بيد مجلس الوزراء ::: أسعار الذهب في الكويت الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ ::: أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ ::: بالفيديو..سائق سكران يدهس عامل صرف صحي ::: ياسمين الخطيب: تلقيت مكالمات ورسائل تهديد من فرنسا بعد حلقة شيخ الحارة ::: بالفيديو..رجل مسلح يسرق امرأة لحظة سحبها النقود من الصراف الآلي ::: بالفيديو..شاهد لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية ::: الكويت / سحب رخص القيادة في 13 مخالفة جسيمة ::: "الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعها ::: الكويت / وزارة الداخلية ومشاكل المقيمين :::

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

+    -
14/04/2019 07:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
ذا واجهت مشكلة تورم سواء في قدميك أو في يديك، فأنت تعرفين مدى الألم الذي يمكن يتسبب به هذا التورم، وهناك العديد من الأسباب التي تساهم في تورم القدمين، مثل ضعف الدورة الدموية، وتناول تاكثير من الأطعمة المصنعة والغنية بالأملاح، وزيادة الوزن والحمل والآثار الجانبية لبعض الأدوية.
ولكن غالبا ما يكون التورم امر طبيعي من كثرة الجلوس أو الوقوف أو خلال فترة الحمل، وقد يشير تورم الساق والكاحل المزمن إلي أمراض أكثر خطورة مثل أمراض الكلي والكبد والقلب يجب عليك أستشارة الطبيب.
يساعدك شرب "البقدونس" في علاج حلات التورم العرضي، ويعمل البقدونس كعلاج طبيعي لتورم الساقين والكاحل، وكذلك التخلص من الوزن الزائد والسوائل الزائدة بالجسم، وفقا لما ذكره موقع dailyhealthpost".
وأشارت الدراسات أن تناول البقدونس يمنحك العديد من الفوائد الصحية، ويساعد في حمايتك من بعض الأمراض مثل الحساسية والربو وتحسين التنفس، والتهابات المسالك البولية والم الدورة الشهرية، ومشاكل الجهاز الهضمي وخفض ضغط الدم.
فى العصور القديمة أوصي "أبقراط"، أحد أعظم الأطباء اليونانين، بشرب شاي البقدونس، لانه مدر للبول ومنشط عام لحصي الكلي ويساعد الكلي علي أخراج السوائل الزائدة من الجسم،ويساعد فى علاج الروماتيزم.
المصدر: ص.ب

مشروب  علاج  مشكلة تورم القدمين  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع