×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

+    -
14/04/2019 07:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
ذا واجهت مشكلة تورم سواء في قدميك أو في يديك، فأنت تعرفين مدى الألم الذي يمكن يتسبب به هذا التورم، وهناك العديد من الأسباب التي تساهم في تورم القدمين، مثل ضعف الدورة الدموية، وتناول تاكثير من الأطعمة المصنعة والغنية بالأملاح، وزيادة الوزن والحمل والآثار الجانبية لبعض الأدوية.
ولكن غالبا ما يكون التورم امر طبيعي من كثرة الجلوس أو الوقوف أو خلال فترة الحمل، وقد يشير تورم الساق والكاحل المزمن إلي أمراض أكثر خطورة مثل أمراض الكلي والكبد والقلب يجب عليك أستشارة الطبيب.
يساعدك شرب "البقدونس" في علاج حلات التورم العرضي، ويعمل البقدونس كعلاج طبيعي لتورم الساقين والكاحل، وكذلك التخلص من الوزن الزائد والسوائل الزائدة بالجسم، وفقا لما ذكره موقع dailyhealthpost".
وأشارت الدراسات أن تناول البقدونس يمنحك العديد من الفوائد الصحية، ويساعد في حمايتك من بعض الأمراض مثل الحساسية والربو وتحسين التنفس، والتهابات المسالك البولية والم الدورة الشهرية، ومشاكل الجهاز الهضمي وخفض ضغط الدم.
فى العصور القديمة أوصي "أبقراط"، أحد أعظم الأطباء اليونانين، بشرب شاي البقدونس، لانه مدر للبول ومنشط عام لحصي الكلي ويساعد الكلي علي أخراج السوائل الزائدة من الجسم،ويساعد فى علاج الروماتيزم.
المصدر: ص.ب

مشروب  علاج  مشكلة تورم القدمين  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م