×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد

مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد

صورة ارشيفية

+    -
23/10/2019 02:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طعن مشرف تمريض منتدب للعمل بمنظومة التامين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد زميله المنتدب من نفس المحافظة أثناء مشاجرة نشبت بينهم في سكن التمريض بنقابة المعلمين في مدينة بورفؤاد.

كانت مستشفى بورفؤاد العام استقبلت منذ قليل عبد المجيد محمود عبد الجواد خليفه ابو خليفه ٢٧ سنه محافظه البحيره قرية تدفيني مصاب جرح من الناحية اليسري بمنطقه الصدر " شبه نافذ " واصابه بالرسغ الأيمن بطول ٧ سنه وآخر بالصدر بطول ٢ سم و حالته العامه متوسطه و يتلقي العلاج .

وتبين أن المصاب حاصل علي بكالوريوس تمريض و منتدب من البحيره للعمل بمستشفي بورفؤاد ونشبت بينه وبين خميس خميس محمد ٢٨ سنه مشرف تمريض مواليد مركز رشيد محافظة البحيره و منتدب للعمل مستشفي بورفواد مشاجرة بالسكن أحدث على اثرها المشرف إصابة الممرض.

انتقل على الفور الرائد احمد العيسوى رئيس مباحث بورفؤاد و الذي تمكن من ضبط المتهم واعترف بجريمته وجاري العرض على النيابة العامة.

المصدر: ص.ب

جريمة طعن  مشرف تمريض  التأمين الصحي  بورسعيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع