×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسائل نارية من جمهور الأهلي لـ كهرباء بعد قرار إيقافه لآخر الموسم ::: منها جفاف الشفاه.. أعراض إذا ظهرت على طفلك اذهبي للطبيب فورا ::: نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة ::: مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود :::

مشرف أمن يغازل طالبة في أولى هندسة.. ضبط صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" بالمنوفية

مشرف أمن يغازل طالبة في أولى هندسة.. ضبط صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" بالمنوفية

لآفته أعلانية

+    -
01/11/2018 03:52 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
بحبك يا هاجر
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، اليوم الخميس، القبض على صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" أمام مبنى كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، حيث تبين أنه مشرف أمن بالكلية ويحاول مغازلة طالبة بالفرقة الأولى بالكلية.
وقال اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، إن تحريات المباحث توصلت إلى مكتب الطباعة الذي طبع اللافتة، وحصلت على معلومات عن صاحب اللافتة إضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة بكلية الهندسة، تبين أن من علَّق اللافتة مشرف أمن بالكلية.
وأضاف "أبوزامل" أنه جرى القبض على "أحمد.م .ا" مشرف أمن بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، وبمناقشتة اعترف بالواقعة وأنه كتب تلك العبارات للفت انتباه طالبة بالفرقة الأولى بكلية الهندسة تدعى "هاجر" لا تعلم أنها المقصودة بهذه العبارات.
تحرر محضر رقم 6427 لسنة 2018، جنح منوف وجار عرض المتهم على النيابة.
المصدر: م.ص.

المنوفية  مديرية أمن  الأجهزة الأمنية  كلية الهندسة  كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع