×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

مشرف أمن يغازل طالبة في أولى هندسة.. ضبط صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" بالمنوفية

مشرف أمن يغازل طالبة في أولى هندسة.. ضبط صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" بالمنوفية

لآفته أعلانية

+    -
01/11/2018 03:52 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
بحبك يا هاجر
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، اليوم الخميس، القبض على صاحب لافتة "بحبك يا هاجر" أمام مبنى كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، حيث تبين أنه مشرف أمن بالكلية ويحاول مغازلة طالبة بالفرقة الأولى بالكلية.
وقال اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، إن تحريات المباحث توصلت إلى مكتب الطباعة الذي طبع اللافتة، وحصلت على معلومات عن صاحب اللافتة إضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة بكلية الهندسة، تبين أن من علَّق اللافتة مشرف أمن بالكلية.
وأضاف "أبوزامل" أنه جرى القبض على "أحمد.م .ا" مشرف أمن بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، وبمناقشتة اعترف بالواقعة وأنه كتب تلك العبارات للفت انتباه طالبة بالفرقة الأولى بكلية الهندسة تدعى "هاجر" لا تعلم أنها المقصودة بهذه العبارات.
تحرر محضر رقم 6427 لسنة 2018، جنح منوف وجار عرض المتهم على النيابة.
المصدر: م.ص.

المنوفية  مديرية أمن  الأجهزة الأمنية  كلية الهندسة  كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع