×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشادة عنيفة بين نجم الأهلي وموسيماني.. وعبدالحفيظ يغرمه ماليا ويرفض بقائه

مشادة عنيفة بين نجم الأهلي وموسيماني.. وعبدالحفيظ يغرمه ماليا ويرفض بقائه

+    -
21/10/2020 01:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد الإعلامي أبوالمعاطي زكي، في تصريحات خاصة، ان هناك مشادة نشبت بين أحد لاعبي الفريق في مران الفريق، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب عدم مشاركته في مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال أبوالمعاطي زكي:" أحمد فتحي، ظهر في مران الأهلي منفعلا بسبب عدم مشاركته في مباراة الوداد التي شهدت مشاركة محمد هاني، بينما تواجد فتحي على مقاعد البدلاء".
 
وكان أحمد فتحي، وقع على عقود الانتقال لصفوف بيراميدز لمدة 3 مواسم، ورفض البقاء في صفوف القلعة الحمراء.
 
وأوضح أبوالمعاطي زكي:" أحمد فتحي، انفعل على موسيماني بسبب عدم مشاركته ورفض المدرب الجنوب إفريقي طريقة كلامه وطلب منه عدم التدخل في عملا وأكد له انه راحل عن الفريق في نهاية الموسم وهو يجهز البديل ولذلك يعتم على محمد هاني".
 
وتابع الناقد الرياضي:" موسيماني رفض مبرر فتحي وأكد له انه يسعي للمشاركة في المباريات وصوته ارتفع على موسيماني وقام الأخير بتوبيخ اللاعب، وتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لتهدئة موسيماني".
 
وأضاف أبوالمعاطي زكي:" سيد عبدالحفيظ، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد فتحي، ورفض استمراره في الفريق بعد فتح ملف بقائه في الفترة الحالية عقب توقيعه لصفوف بيراميدز".
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، المقرر لها في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل للمباراة النهائية.
المصدر:

الأهلي  موسيماني  أحمد فتحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع