×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية"

مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية"

+    -
12/08/2020 04:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
تقدمت "وافدة عربية" إلى مخفر شرطة "الأحمدي" ببلاغ اتهمت فيه مواطنا كويتيا بالاعتداء عليها بالضرب وإلحاق الأذى البليغ بها.
 
وأوضحت الوافدة إنها كانت برفقة المواطن داخل مخيم الدائري السابع وقام بالاعتداء عليها بالضرب على خلفية مشادة كلامية حدثت بينهما، وتم تسجيل قضية باعتبارها جناية.
 
وفي قضية آخرى مماثلة، تحول مواطن كويتي إلى أحد مخافر "حولي" للتحقيق معه في عدة قضايا وجهت له ضد سيدة، وهي التهجم على منزلها والاعتداء بالضرب عليها، وقضية آخرى وهي الاعتداء على شرطي هرع لنجدتها، وقضية اشتباه في انه في حالة سكر.
 
حيث ورد بلاغا الى عمليات الداخلية من سيدة أفادت من خلاله بوجود شخص يحاول اقتحام شقتها وطلبت النجدة، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وفي هذه الأثناء قامت السيدة بفتح باب شقتها ليقوم المواطن بضرب السيدة، ولدى قدوم رجل الأمن قام بالاعتداء عليه بالضرب لتتم السيطرة عليه وإحالته إلى المخفر، حيث تبين أنه في حالة غير طبيعية "سكران".
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  اعتداء على وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع