×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المقاولون العرب تنفي علاقتها بأعمال الجسر المنهار على الدائري السابع بالكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت :::

مشاجرة بين وافدين في الكويت وتدخل الأمن

مشاجرة بين وافدين في الكويت وتدخل الأمن

+    -
25/11/2020 03:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
سيطر رجال أمن مبارك الكبير على مشاجرة بين وافدَين تبادلا الضرب والسب، لخلافات شخصية وقعت بينهما داخل مقر عملهما في منطقة القصور.
 
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص عن اندلاع مشاجرة وتبادل ضرب وسب بين شابين في مقر العمل بمنطقة القصور، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى المكان، وعند وصولهم فضوا النزاع.
 
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن، وبعد السيطرة على طرفي الشجار، تبين أنهما وافدان دخلا في خلاف مع بعضهما في العمل، ما أدى إلى تبادل السب والضرب، حيث ضرب أحدهما الآخر وتسبب بإصابته، وتلقى العلاج في المستشفى، واستخرج تقريراً طبياً ثم سجل قضية وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع