×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ ::: مكاتب السفر بعد تعليق رحلات 31 دولة: آثار كارثية على «الطيران» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ::: وظائف خالية.. مطلوب حلاقين لشركة صالونات رجالي ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: جوجل يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة بهيجة حافظ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا ::: 60 غرزة طبية وإصابة قاتلة.. “بلطجية المرج” يعتدون على 3 طلاب ثانوي قبل ساعات من النتيجة (صور) ::: فيضان عالمي قادم والعلماء يتوقعون كيف سيبدو في الواقع ::: شاب يسكب البنزين على زوجته ويشعل فيها النار لسبب لا يخطر على البال! ::: بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم :::

مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية

مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية

صورة ارشيفية

+    -
09/12/2019 03:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شبت مشاجرة بين 4 طلاب بالمرحلة الثانوية، داخل قطار فرعى (شبين 23 يوليو) حال توقف القطار على رصيف محطة عرب المحاجر بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، بسبب خلافات داخل المدرسة.

وتطورت المشاجرة داخل القطار وقيامهم بالنزول على شريط السكة الحديد وتراشق الحجارة دون إصابات نتج عن ذلك شرخ بزجاج جرار القطار دون تعطل حركة سير القطار، وأمكن ضبط عدد (2 منهم)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى ضبط الآخرين.

المصدر: ف.ر

مشاجرة داخل القطار  شرخ زجاج القطار  قطار القليوبية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع