×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» ::: برا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR ::: بالفيديو | عائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت ::: شاهد.. اندلاع حريق ضخم في تونس ::: التزموا بالكمامات.. الحكومة تحذر المواطنين من الأمان الزائف لـ كورونا ::: تركيا تنفجر غضبا وتصدر بيانا بشأن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: كل الدول المنكوبة تتمنى رئيس مثل السيسي ::: مراجعة كل 10 أيام لقرار الـ31 دولة ::: السماح بدخول الخبراء الأجانب والفنيين إلى البلاد.. جاء بناء على طلب الجهات الحكومية :::

مستويات خطورة الإصابة بكوررنا أثناء ممارسة النشاطات الاجتماعية

مستويات خطورة الإصابة بكوررنا أثناء ممارسة النشاطات الاجتماعية

+    -
04/07/2020 07:06 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت إدارة تعزيز الصحة نقلاً عن جمعية تكساس الطبية مستوى خطورة الإصابة بفيروس كوررنا أثناء ممارسة النشاطات الاجتماعية .
 
واوضحت الجمعية أن مستوى الخطورة يكون قليلاً في حال فتح رسائل البريد ، واستلام طلبات المطاعم ،وملء خزان الوقود للمركبات ، وممارسة لعبة التنس ، والذهاب للمخيمات في البر .
 
وأضافت أن مستوى الخطورة يكون قليلاً إلى متوسط عند التسوق في الجمعيات أو الأسواق ، والمشي أو الركض أو ركوب الدراجات مع الآخرين ، وممارسة لعبة الغولف ، والبقاء في فندق لمدة يومين ، والانتظار في عيادة الطبيب ، والذهاب إلى المكتبة أو المتحف ، والأكل في المطاعم (الساحة الخارجية) ، والمشي في وسط المدينة المزدحم ، وقضاء ساعة في الملعب .
 
وأشارت الجمعية إلى أن مستوى الخطورة يكون متوسطاً في حال تناول العشاء في منزل شخص آخر ، والمشاركة في حفلة شواء بساحة البيت الخارجية ، والذهاب إلى شاطىء البحر ، والتسوق في المجمعات التجارية ، وإرسال الأطفال إلى المدارس أو الحضانة ، والعمل في مبنى الشركة لمدة أسبوع ، وزيارة كبير في السن في منزله ، والسباحة في حمام سباحة عمومي .
 
ولفتت الجمعية إلى أن خطورة الإصابة تكون متوسطة إلى شديدة حال الذهاب إلى محل الحلاقة ، وتناول الطعام داخل ساحة المطعم ، والمشاركة في الأعراس والعزاء ، والسفر عبر الطائرة ، وممارسة رياضة كرة السلة ، وومارسة رياضة كرة القدم ، واحتضان الاخرين أو السلام بالأيدي .
 
وزادت أن مستوى الخطورة يكون شديداً حال تناول الطعام في بوفيه مشترك ، وممارسة التمارين في صالة رياضية ، والذهاب إلى المتنزه ، والذهاب إلى السينما ، وحضور حفلات موسيقية كبيرة ، والذهاب الى الاستاد الرياضي ، والذهاب الى دور العبادة ( أكثر من 500 شخص) ، وأخيراً الذهاب إلى القهاوي الشعبية .
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

كورونا  فيروس كورونا  انشطة إجتماعية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع