×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطالب بقرار عاجل لعودة هؤلاء الوافدين سريعا ::: الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

مستشار الرئيس يطمئن المواطنين الخائفين من "لقاح كورونا"

مستشار الرئيس يطمئن المواطنين الخائفين من "لقاح كورونا"

+    -
27/01/2021 01:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن القلق من تلقي التطعيمات متوقع بسبب تخوف المواطنين من اخذها لانها شىء جديد واي شيء جديد يكون مصدر للخوف والقلق مشيرا ان فيروس كورونا مرض جديد والتطعيم جديد ايضا .
 
وأضاف تاج الدين خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناه ام بي سي مصر ،: أن تخوف المواطنين ليس من التطعيمات ولكن تخوفهم وقلقهم من حداثة الموقف لانهم لم يمر عليهم شيء مثله من قبل وهذا حدث عند بداية التطعيم لمرض شلل الأطفال .
 
وأوضح تاج الدين ،: لا يوجد إثبات علمي حتى الآن يدعو الى التخوف من تلقي اللقاح وجميع التطعيمات حاصلة على الإجازة المؤقتة وهناك من ينتظر أن يرى أثر التطعيم على غيرة .
 
وتابع : هناك تزايد على طلب تلقي لقاح كورونا وهناك سعى للحصول على اللقاح من جميع طبقات المجتمع والأولوية في تلقي لقاح كورونا هم خط الدفاع الأول في مستشفيات العزل والحميات .
المصدر: ص.ب

عوض تاج الدين  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع