×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد ..تعليق السيسي بعد إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية. ::: الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك :::

مستثمر كويتي ينوى إقامة مشروع ضخم في مصر..تفاصيل

مستثمر كويتي ينوى إقامة مشروع ضخم في مصر..تفاصيل

مستثمر كويتي ينوى إقامة مشروع ضخم في مصر..تفاصيل

+    -
12/02/2019 10:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعرب رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي أمس عن تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع الكويت في مختلف المجالات، معلنا أنه سيوجّه الدعوة لرئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك لزيارة مصر في أقرب وقت، يتفق عليه الجانبان.
واستقبل مدبولي أمس سفير الكويت لدى مصر محمد الذويخ، الذي أشاد بما تشهده مصر من طفرة تنموية وعمرانية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الكويتيين ينظرون بإعجاب لما يجري على أرض مصر من تنمية، ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين مصر والكويت، بما يعود بالنفع على الشعبين.
وأبلغ الذويخ رئيس الوزراء برغبة أحد المستثمرين الكويتيين في إقامة مشروع سياحي ضخم في مدينة العلمين الجديدة أو إحدى المدن الساحلية، أو في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع شركاء ومستثمرين أجانب وكويتيين.
من جهته، رحّب مدبولي بالفكرة، مؤكداً دعم الدولة الكامل لكل الاستثمارات الجادة، وفي مقدمتها استثمارات الأشقاء العرب، مضيفا انه سيتم التواصل مع المستثمر الكويتي لدراسة المشروع المطروح، والعمل على تنفيذه.
المصدر: ق.س

مستثمركويتى  اقامة  مشروع  مصر  مصطفى مدبولى  العلمين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع