×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ

مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ

صورة أرشيفية

+    -
31/05/2020 06:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أمر بعدم تسجيل قضية

عفا مساعد مدير أمن حولي العميد زياد الخطيب عن طبيب لبناني دهسه، معتبراً أن الأمر حصل بالخطأ، فيما جرى إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وروى مصدر أمني أن «العميد الخطيب، وأثناء وجوده في نقطة تفتيش في حولي، تعرض للدهس بالخطأ من قبل لبناني، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما اقتيد الداهس، الذي تبيّن أنه يعمل طبيباً، إلى المخفر. وأثناء وجود الخطيب في المستشفى أصدر أوامره بعدم تسجيل قضية ضد الداهس، كون الأمر حصل بالخطأ ولم يكن يقصد عملية الدهس».

المصدر: الراي

مساعد مدير أمن حولي  عفا طبيب دهسة بالخطأ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع